شادي محمد: بنكسب بطريقة غير شرعية؟!، الزمالك طول عمره بيخترع قصص من الخيال (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالقلعة الحمراء، عن الأخبار التي تم تداولها بشأن إشراك لاعبة دون وجه حق خلال مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية.

شادي محمد: الزمالك دومًا ما يتحدث عن قصص بعيدة عن كرة القدم

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، “إحنا بنكسب بطريقة غير شرعية ؟!، اللي عنده إثبات بكده يروح يقدمه للاتحاد، نادي الزمالك ومسئوليه دائمًا ما يتحدثون عن قصص بعيدة كل البعد عن كرة القدم ليتم تصديرها للمشهد".

وتابع رئيس جهاز الكرة النسائية في النادي الأهلي، الفريق جاهز لمواجهة وادي دجلة الجمعة المقبلة، في المواجهة الثانية من بطولة دوري الكرة النسائية، ولدينا أهداف مختلفة بشكل كبير لهذه المرحلة، وطموحات غير عادية من أجل تحقيق البطولات.

16441400421042024100_3749_013921.jpg

  غيابات تضرب لاعبات الأهلي قبل موقعة دجلة

واختتم نجم الأهلي الأسبق ورئيس جهاز الكرة النسائية في النادي الأهلي تصريحاته لـ«الجمهور»، لدينا لاعبتان ستتغيبان عن لقاء وادي دجلة القادم بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أن هناك تجهيزات على أعلى مستوى من أجل تعويضهن بثنائي مميز آخر، ولدينا الكثير من اللاعبات المميزات في كل الخطوط.

وحقق الفريق الكروي الأول للكرة النسائية بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري الكرة النسائية للموسم الجديد 2024-2025، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في ميت عقبة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.