ملك أحمد زاهر تكشف لـ«الجمهور» تفاصيل شخصيتها في فيلم أوتو كروس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر، أنها تتبنى شخصية جديدة ومميزة في فيلمها الجديد، حيث تشارك في البطولة مع الفنانة ناهد السباعي وعدد من أبرز نجوم الفن.

وفي تصريحات خاصة لموقع «الجمهور الإخباري»، قالت ملك أحمد زاهر إنها تتعاون مع الفنانة ناهد السباعي في فيلم “أوتو كروس”، مضيفة أنها تجسد في الفيلم شخصية "نورا"، الصديقة المقربة لناهد السباعي كما أنها تجسد شخصية سيدة أعمال.

وتابعت ملك أحمد زاهر أن شخصية "نورا" في فيلم "أوتو كروس" تمثل تحولًا جديدًا ومختلفًا عن أدوارها السابقة، حيث تركز على عالم السيارات وتواجه مجموعة من التحديات المثيرة طوال أحداث الفيلم، مما يضفي طابعًا مميزًا على دورها، كما أن  التجربة تطوراً في مسيرتها الفنية.

17091849399184202404_4773_015017.jpg
  آخر أعمال ملك أحمد زاهر الدرامية

تشارك الفنانة ملك أحمد زاهر في مسلسل "محارب" بدور شخصية انفلونسر وتيك توكر، ويُظهر المسلسل قصة شاب مصري يجسده الفنان حسن الرداد، يعمل كسائق ميكروباص، وينتقل من الصعيد إلى القاهرة بعد وفاة والده، ويضطر هذا الشاب للعمل في عدة مجالات لتلبية احتياجات أسرته، ومع مرور الوقت، يكتشف سرًا غامضًا يغير مجرى حياته بالكامل.

أبطال مسلسل محارب

ويضم مسلسل "محارب" مجموعة مميزة من النجوم، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.