التحالف الوطني يواصل توزيع المساعدات التعليمية للطلاب غير القادرين في أسوان.. صور - جريدة الأول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم لكم جريدة الأول نيوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحالف الوطني يواصل توزيع المساعدات التعليمية للطلاب غير القادرين في أسوان.. صور, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:09 مساءً

شهدت مدينة أسوان، صباح اليوم الإربعاء، استكمال توزيع الأدوات المدرسية على طلاب المراحل التعليمية المختلفة فى مدارس المحافظة، ضمن مبادرة "العودة إلى المدارس"، وجاء ذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى والمبادرة الرئاسية حياة كريمة بالتعاون مع مؤسسة "dp world" العالمية في دبى بدولة الأمارات الشقيقة.

 

وجاءت الفعاليات بحضور نائب محافظ أسوان، وعمر شريف، عضو مجلس إدارة مؤسسة "dp world" العالمية في دبى، ولطيفة القمزى المدير العام لمؤسسة. 

 

بدأت الفعالية بعرض لاطفال الفرق الشعبية لقصر ثقافة أسوان الذين ادوا الرقصات المتنوعة علي الأغنيات النوبية. 

 

وشملت الفعاليات توزيع كراتين مبادرة "العودة إلى المدارس" على عدد من طلاب المدارس فى أسوان بالمراحل السنية المختلفة. 

 

وبلغ عدد الطرود التعليمية لمبادرة "العودة إلى المدارس" التى تم توزيعها علي مستوى محافظتى اسوان والأقصر 5 الاف كراتين ادوات مدرسية. 

 

جدير بالذكر أن بدأ التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى والمبادرة الرئاسية حياة كريمة بالتعاون مع مؤسسة "dp world" العالمية في دبى بدولة الأمارات الشقيقة توزيع طرود المساعدات التعليمية على طلاب أسوان، أمس الثلاثاء.

 

وبدأ توزيع الادوات المدرسية من مدرسة إدفو بنين، ثم منطقة البيارة بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، واخيرًا تم الانتهاء من التوزيع في مدينة أسوان.

 

التحالف الوطني يواصل توزيع المساعدات التعليمية للطلاب الغير قادرين بأسوان

التحالف الوطني يواصل توزيع المساعدات التعليمية للطلاب الغير قادرين بأسوان

التحالف الوطني يواصل توزيع المساعدات التعليمية للطلاب الغير قادرين بأسوان