داليا البحيري تكشف تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة داليا البحيري عن تفاصيل دورها الجديد في مسلسل “بدون مقابل”، والذي من المقرر عرضه قريبًا ضمن موسم “الأوف سيزون”، حيث تشارك في البطولة إلى جانب الفنان هاني رمزي، والفنانة وفاء عامر.

داليا البحيري تكشف تفاصيل الشخصية التي ستقدمها في “بدون مقابل” 

وفي تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» الإخباري، أكدت "البحيري" أنها ستقدم في مسلسل بدون مقابل شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن أدوارها السابقة، مضيفة أنها تجسد دور سيدة تُدعى أشجان، تعيش في محافظة الإسكندرية، مما يضيف بعدًا جديدًا إلى مسيرتها الفنية.

WhatsApp-Image-2024-_4773_105432.jpg

وتابعت “البحيري”، إلى أن شخصية أشجان التي تجسدها في المسلسل تتميز بأنها امرأة بسيطة من الإسكندرية، خريجة قسم الخدمة الاجتماعية، موضحة أن ظروف حياتها دفعتها للانتقال إلى القاهرة، حيث قامت بفتح "فرشة" لبيع السلع،  وتواجه بذلك تحديات الحياة.

وأكدت داليا البحيري أن مسلسل "بدون مقابل" يبتعد تمامًا عن الكوميديا، حيث أعتقد الكثيرون أنني سأجتمع مع هاني رمزي في عمل كوميدي، لكن المسلسل في الحقيقة تراجيدي.

أبطال مسلسل بدون مقابل

يُذكر أن مسلسل "بدون مقابل" يقوم ببطولته عدد من نجوم الوسط الفني وهم هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وتدور الأحداث حول تضحيات أحد رجال الشرطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.