حازم إمام: «مش ندمان» على ضرب رمضان صبحي و«غالي» وضعه مختلف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقفه من واقعة رمضان صبحي الشهيرة، خلال مباراة القمة التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري لموسم 2014-2015.

حازم إمام يكشف موقفه من واقعة رمضان صبحي 

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية، «أحب نادي الزمالك وأغير عليه، لذلك لا أحب أن يهين أحد الكيان، لذلك لم أندم مطلقًا على ما حدث في واقعة رمضان صبحي».

2211017_0_5773_120908.jpg

وأضاف، «هذا الموقف لو تمت إعادته مرة أخرى فسأكرره، ولم أندم عليه نهائيًا، لو تكرر 100 مرة سأفعل نفس الموقف ولن أندم عليه أبدًا».

وتابع حازم إمام الصغير، «وضع حسام غالي مختلف، لقطة أنا ندمان عليها، وزعلان إني عملتها، وأيضًا نزولي إلى أرض الملعب في المباراة التي أقيمت بالإمارت».

emam-ghaly-fight_5773_120758.jpg

يذكر أن حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، قد تعدى على رمضان صبحي لاعب الأهلي حينها بالضرب بدون كرة، في مباراة القمة بالدوري موسم 2014-2015، ليقرر حكم المباراة الصربي إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وعلق حازم إمام على فوز الأبيض بلقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل فريق، قائلًا، «الزمالك حقق لقبًا مهمًا جدًا أمام نادي كبير مثل الأهلي، وكنت أرى أننا لدينا دوافع أكبر من القلعة الحمراء».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.