كاليدو كوليبالي: حققت في الهلال ما عجزت عن صنعه بنابولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم نادي الهلال السعودي، عن سعادته الكبيرة باللعب ضمن صفوف "الزعيم" في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه استطاع تحقيق ما لم يتمكن من تحقيقه في مسيرته السابقة مع نابولي الإيطالي.

قال كوليبالي عبر بودكاست مع الإعلامي الرياضي أحمد العجلان: "حققت مع الهلال ما عجزت عن تحقيقه في نابولي، وهو الفوز بالدوري الأول في مسيرتي، ووزعت الهدايا على زملائي اللاعبين احتفالاً بهذا الإنجاز".

 وتطرق كوليبالي للحديث عن الطرد الذي تعرض له في أحد النهائيات، قائلاً: "الإدارة خصمت علي الكثير من الأموال بعد الطرد في النهائي، ولكن في ذلك اليوم أثبتنا أننا فريق قوي، وتمكنّا من تحقيق المطلوب رغم الصعوبات".

%D9%81%D9%84_3749_111955.jpg
الإشادة بزميله حسان تمبكتي

وعن زميله في الهلال، حسان تمبكتي، قال كوليبالي: "حسان لاعب رائع، وقد أثبت إمكانياته بشكل واضح، وهو إضافة قوية لفريقنا".

وعلق كوليبالي على الشائعات حول انتقال زميله سعود عبدالحميد إلى أوروبا، مشيرًا إلى أن الأمر صعب بالنسبة لجماهير الهلال وحتى عليه شخصيًا، لكنه شدد على دعم سعود في حال قرر الانتقال: "أنا متواصل معه باستمرار، وهو بمثابة أخ أصغر لي، وسعود جزء من مستقبل كرة القدم السعودية".

وكشف كوليبالي أن المدير الفني الإيطالي دانييلي دي روسي تواصل معه لسؤاله عن سعود عبدالحميد، مؤكدًا أنه رشح اللاعب بقوة للانتقال إلى الدوري الإيطالي.

وأشار كوليبالي إلى أن الهلال لم يخسر أي مباراة أمام الفرق السعودية في المواجهات الرسمية حتى الآن، مؤكدًا أن ذلك لا يعود لسهولة الدوري، بل لجودة العمل داخل الفريق، وأن الانتصارات المتتالية تجعل المهمة أصعب، حيث يسعى الجميع لهزيمة الهلال في دوري روشن الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.