الإسماعيلي يواجه طلائع الجيش وديا استعدادا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق الإسماعيلي، بقيادة المدرب حمد إبراهيم، مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق طلائع الجيش على استاد الإسماعيلية، وذلك ضمن سلسلة المباريات التحضيرية التي يخوضها الفريقان استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويسعى حمد إبراهيم، الذي يعود لتولي القيادة الفنية للدراويش، لرفع مستوى اللياقة البدنية للفريق وتحقيق بداية قوية في الدوري الممتاز. 

فالهدف الأول للإسماعيلي هو الابتعاد عن شبح الهبوط، الذي كان يهدد الفريق في المواسم الثلاثة الماضية.

أرقام حمد إبراهيم في ولايته الأولى

سبق لحمد إبراهيم قيادة الإسماعيلي في 6 مباريات بالدوري الممتاز خلال ولايته الأولى، وحقق الفريق تحت قيادته الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراتين.

 بينما تلقى الهزيمة في مباراتين، ليجمع 8 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، وخلال تلك الفترة، سجل الفريق 6 أهداف واستقبل 6 أهداف أيضًا.

%D8%AA%D8%A7%D8%AA_3749_110646.jpg
الجهاز الفني الجديد لنادي الإسماعيلي

قرر حمد إبراهيم الاستعانة بالجهاز المعاون للمدير الفني السابق إيهاب جلال، مع بعض التعديلات البسيطة.

 فقد استمر أحمد حسام في منصب المدرب العام، ومصطفى كمال في منصب مدرب حراس المرمى، فيما سيتم تعيين مدرب جديد في منصب المدرب المساعد.

بهذه الخطوة، أغلق الإسماعيلي ملف المدير الفني الذي كان يشغل جماهير النادي منذ رحيل إيهاب جلال، مما يمنح الفريق الاستقرار اللازم استعدادًا لخوض التحديات المقبلة في الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.