في أستراليا : زوجة من جنسية عربية تنهي حياة زوجها وتقطع جثته بمنشار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في أستراليا : زوجة من جنسية عربية تنهي حياة زوجها وتقطع جثته بمنشار, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:50 مساءً

في أستراليا : زوجة من جنسية عربية تنهي حياة زوجها وتقطع جثته بمنشار

نشر في تونسكوب يوم 09 - 10 - 2024

tuniscope
في حادثة صادمة هزت مدينة سيدني الأسترالية، تم القبض على سيدة مصرية تدعى نيرمين نوفل أم لثمانية أطفال، بتهمة قتل زوجها ممدوح نوفل البالغ من العمر 62 عامًا وتقطيع جثته بمنشار كهربائي ، بعد اكتشافها أنه كان يرسل أموالًا إلى صديقة له في الخارج.
نيرمين، البالغة من العمر 53 عامًا، كانت تشغل منصب مديرة في شركة We Care Disability and Aged PTY LTD، وهي مؤسسة مملوكة لعائلتها تقدم خدمات رعاية لذوي الإعاقة، وفقًا لصحيفة ديلي ميل. علاقة سرية قالت السلطات، إن الجريمة وقعت في 3 مايو 2023، عندما نشب شجار عنيف بين الزوجين، حيث اكتشفت نيرمين العلاقة السرية لزوجها مع امرأة تعيش في مصر.
نيرمين، البالغة من العمر 53 عامًا، كانت تشغل منصب مديرة في شركة مملوكة لعائلتها تقدم خدمات رعاية لذوي الإعاقة، وفقًا لصحيفة ديلي ميل. علاقة سرية قالت السلطات، إن الجريمة وقعت في 3 مايو 2023، عندما نشب شجار عنيف بين الزوجين، حيث اكتشفت نيرمين العلاقة السرية لزوجها مع امرأة تعيش في مصر.
تم القبض على نيرمين في مستشفى بانكستاون، حيث كانت تتلقى العلاج، ووجهت إليها تهمة القتل. وقد اعتبرت معرضة لخطر الهروب، حيث كانت تخطط للانتقال إلى الشرق الأوسط، كما أشار المحقق "داني دوهيرتي" إلى أن منزل الزوجين خضع لعملية تنظيف كبيرة، ما أثار الشكوك حول ما حدث.

.