مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب» على شاهد – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواعيد عرض مسلسل “مطعم الحبايب” يبحث فكرة فن عن موعد بث الحلقة الرابعة من مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي.

وحققت الحلقات السابقة نجاحا كبيرا في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، بفضل قصتها الممتعة والأداء المميز لنجومها والعمل من بطولة الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي.

مواعيد عرض مسلسل “مطعم الحبايب”

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

يُذاع مسلسل “مطعم الحبايب” ثلاث مرات أسبوعيًا، أيام الخميس والجمعة والسبت، وتُذاع الحلقة الرابعة يوم الخميس المقبل 10 أكتوبر، في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية عبر منصة “شاهد”.

حلقات مسلسل مطعم الحبايب

بدأت حلقات مسلسل “مطعم الحبايب” بطرد الشيف أبو المجد، الذي يؤدي دوره الفنان بيومي فؤاد، من القناة التي كان يعمل بها، لكنه اختار إبقاء الأمر سرا. ولم يخبر أحداً من المقربين منه، ولا حتى ابنته وديدة التي تلعب دورها الفنانة هدى المفتي.

وشهدت أحداث الحلقات السابقة مشادات بين صبحي ووديدة، حيث قرر الأخير الاحتفال بخطوبتهما بشرح طريقة شعبية، بإحضار عربة الكبدة التي كان صبحي يعمل عليها.

وديدة تلتقط مجموعة من الصور مع صديقاتها وساندويتشات الكبدة، بهدف نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن لديها عدد كبير من المتابعين، ولكن بمجرد انتهاء التصوير تترك السندويشات في العربة، مما يجعل صبحي يشعر بالإهانة.

وتتكشف الأحداث، تفقد صبحي عربة الكبدة، فتقرر الذهاب إلى الشيف أبو المجد، الذي يقرر ضم صبحي للعمل في مطعمه الجديد إلى جانب فريق المطبخ.

مواعيد عرض مسلسل “مطعم الحبايب”

فعاليات سلسلة مطاعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل «مطعم الحبايب» في إطار كوميدي ممتع، يستعرض عالم المطابخ والمطاعم، ويسلط الضوء على التحديات والتنافس بين العاملين في هذا المجال، من خلال مواقف مضحكة ومتنوعة.

تدور أحداث المسلسل حول العلاقات بين الطهاة وعمال المطاعم، والصراعات اليومية التي يواجهونها لتحقيق النجاح وتقديم أفضل تجربة للعملاء، مما يجعله مليئًا بالمواقف الكوميدية الممتعة.

سلسلة أبطال مطعم حبايب

ويشارك عدد من الفنانين في مسلسل «مطعم الحبايب» من إخراج الفنان أحمد مالك وهدى المفتي. ويشارك في الفيلم أيضًا عدد من نجوم الوسط الفني، منهم بيومي فؤاد، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، مجدي بدر، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبد الحميد.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.