جريمة عابرة للقارات.. مصرية تقتل زوجها بطريقة بشعة في أستراليا.. وكيف كشفت الشرطة لغز القضية؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في واحدة من أبشع الجرائم، أقدمت سيدة مصرية مسنة تعيش في أستراليا على قتل زوجها وتقطيع جثته باستخدام منشار كهربائي وسكاكين، قبل أن تتخلص من رفاته في أكياس بلاستيكية.

ظلت الجريمة غامضة لما يقارب الشهر، حتى تمكنت الشرطة الأسترالية من كشف تفاصيلها الصادمة.

ووفقاً لتصريحات الشرطة الأسترالية، قُتل ممدوح نوفل (62 عامًا)، وهو أب لثمانية أطفال، على يد زوجته نيرمين نوفل (53 عامًا)، بعد اكتشافها أنه كان يرسل أموالًا إلى صديقة سرية تعيش في الخارج.

وأوضحت شرطة نيو ساوث ويلز أن نيرمين استخدمت منشارًا كهربائيًا وسكاكين لتقطيع جثة زوجها في منزلهم، وتخلصت من رفاته في أكياس بلاستيكية.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوجين دخلا في شجار عنيف في 3 مايو 2023، بعدما اكتشفت نيرمين أن زوجها كان على علاقة بامرأة تقيم في مصر. وبعد وقوع الجريمة، استمرت نيرمين في استخدام هاتف زوجها وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي لإعطاء الانطباع بأنه لا يزال على قيد الحياة.

وأفادت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن نيرمين استخدمت هاتف زوجها للتواصل مع المرأة في مصر، مطالبةً إياها بإعادة الأموال التي كان قد أرسلها.

الشرطة ألقت القبض على نيرمين الخميس الماضي، بينما كانت تتلقى العلاج في مستشفى بانكستاون، ووجهت إليها تهمة القتل.

ووصف المحقق داني دوهيرتي، خلال مؤتمر صحفي، الجريمة بأنها "وحشية ومرعبة وغريبة"، مشيرًا إلى أن المنزل شهد عمليات تنظيف مكثفة، شملت إعادة تغطية بعض أجزاء الأرضيات.

وخلال الأسابيع التي تلت الجريمة، أبلغت نيرمين أطفالها وأقاربها أن زوجها سافر إلى مصر لزيارة أقاربه، ولكن الأسرة لم تتمكن من تحديد مكانه.

نيرمين لا تزال قيد الاحتجاز، ومن المقرر أن تمثل أمام محكمة بوروود المحلية في 11 ديسمبر المقبل.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : جريمة عابرة للقارات.. مصرية تقتل زوجها بطريقة بشعة في أستراليا.. وكيف كشفت الشرطة لغز القضية؟, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:38 مساءً