الأهلى يرحب بانتقال "قندوسى" إلى "زد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود ترحيب قوي داخل نادي الأهلي بانتقال الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، إلى نادي زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "الليثي" عبر برنامج "10 و10" على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: "قندوسي تسبب في أزمة كبيرة جدًا داخل الأهلي مؤخرًا، نظرًا لتصريحاته المثيرة جدًا خلال الأيام الماضية".

وأضاف: "اللاعب الجزائري أشار إلى أن نادي الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين واحد فقط، وهو ما أدى إلى فشل صفقة انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري".

وتلقى قندوسي العديد من العروض المحلية مؤخرًا، أبرزها سيراميكا كليوباترا وزد، بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري.

وأشار "الليثي" إلى أن الأهلي يميل للموافقة على عرض زد، لكن الأمر لم يُحسم حتى الآن، حيث يتم التفاوض حاليًا بين اللاعب والمارد الأحمر، لاختيار أفضل عرض للطرفين.

وتجدر الإشارة إلى إدارة نادي الأهلي قررت مؤخرًا عرض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي للبيع، بعد تصريحاته الأخيرة، التي كشف فيها أسباب فشل انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية (2023).

وكان الأهلي تعاقد مع قندوسي في يناير 2023، قادما من نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك لمدة 4 مواسم ونصف الموسم. وفي مطلع الموسم الماضي قرر الأهلي إعارة أحمد قندوسي لنادي سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم واحد حتى نهاية الموسم المنقضي (2023/2024).

وقدم قندوسي مستوى مميزا مع سيراميكا كليوباترا، الموسم المنتهي (2023/2024) حيث ساهم في تتويج الفريق بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الثانية على التوالي في تاريخ النادي، وذلك على حساب طلائع الجيش بنتيجة 3/1.