عايشين بسيرتك الطيبة يا أغلى الناس – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أبناء طلعت زكريا على إحياء الذكرى الخامسة لوفاته التي تصادف اليوم الثلاثاء، وعبر كل منهم عن اشتياقهم لوالدهم النجم طلعت زكريا نجل الفنان الراحل. كما أراد زيارة والده في المقابر. ونتابع بعد ذلك كلام أبناء طلعت زكريا، الذين يوضحون مدى اشتياقهم إليه.

نجل طلعت زكريا يزور قبر والده في ذكرى وفاته

عمر طلعت زكريا يحيي ذكرى وفاة والده

كان نجل الفنان الراحل طلعت زكريا يتطلع إلى إحياء الذكرى الخامسة لوفاة والده، التي نحتفل بها معنا اليوم. شارك نجل الفنان طلعت زكريا، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه. وعبر عن اشتياقه لوالده، كما وجه له بعض الكلمات التي تدل على اعتزازه به وحبه الكبير له وقوة العلاقة التي تجمعهما، وقال زكريا نجل طلعت “إنها الذكرى الخامسة لوفاته”. . من أغلى الناس الصديق والدعم وكل الحب. رحمك الله يا حبيبي وغفر لك على صدقك. وكانت طيبة وجميلة في الجنة وسعادتها. حسن خلقك يا طيب».

لم يكتف نجل الفنان طلعت زكريا بإحياء ذكرى وفاة والده من خلال منشور عبر حسابه على موقع فيسبوك، لكنه رغب فعلا في زيارة والده في مقابر الإسكندرية، وأرفق عمر طلعت زكريا صورة تحت المراقبة من قبل موقع تحيا مصر يوثق زيارتها لوالدها، وعلقت عليه زيارة للحبيب الذي افتقدني، الله يرحمك يا صديقتي، أشعر براحة شديدة عندما أزورك.

ابنة طلعت زكريا تحيي ذكرى وفاته

ونيابة عن نجل طلعت زكريا، حرصت إيمي طلعت زكريا على إحياء ذكرى وفاة والدها، ونشرت مؤخرًا منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت “الذكرى الخامسة لوالدي العزيز رحمه الله”. عليك يا أغلى الناس”، وعلق على منشورها عدد كبير من متابعي إيمي طلعت زكريا، الذين وجهوا دعوات لوالدها الراحل، كما علق عدد من نجوم الفن وأصدقاء الراحل طلعت زكريا، معبرين عن ذلك. الشوق إليه وإرسال بعض الدعوات له.

ابنة طلعت زكريا تحيي ذكرى وفاته

عمر طلعت زكريا في فيلم “بنسيون دلال”.

وفي سياق مختلف، يشارك الفنان الشاب عمر طلعت زكريا، في فيلم معاش دلال، المقرر عرضه في دور العرض في 10 أكتوبر المقبل. وقام عمر بالترويج لفيلم بنسيون دلال من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي. وكتب موقع التواصل فيسبوك انتظروني والفنانة المطرشمة لورديانا في دلال بنسيون يوم 10 أكتوبر بجميع دور السينما.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.