الأهلي يواصل مرانه اليوم استعدادًا للسوبر المصري في الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الأربعاء ضمن استعدادات الفريق الأحمر لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A.jpg
تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيراميكا في السوبر المصري

ومن المتوقع أن يخوض مارسيل كولر المدير الفني للأحمر تشكيل فريقه لمباراة سيراميكا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد - أشرف داري - رامي ربيعة - يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور  - أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم - حسين الشحات - وسام أبو علي.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

الأهلي حامل لقب البطولة

ويدخل الأهلي البطولة حاملًا للقب النسخة السابقة، بعد أن حقق الفوز على مودرن سبورت بنتيجة 4-2، حيث يُعتبر الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المصري برصيد 14 لقبًا، يليه الزمالك بأربعة ألقاب.

19_2024-638639230513_4760_094853.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.