استقبال أسطوري.. حساب منتخب مصر يحتفي بانضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يكن تدريب منتخب مصر الكروي، أمس، عاديًا، بعد انضمام قائد الفريق ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

احتفاء خاص من حساب منتخب مصر بعد انضمام محمد صلاح

استقبال خاص واحتفاء من جانب الحساب الرسمي لمنتخب مصر عبر «إنستجرام»، كان في انتظار مو صلاح، بعد انجازاته التاريخية، وتحطيمه للأرقام القياسية بقميص ليفربول، خلال الأسابيع الماضية.

«ملك دوري أبطال أوروبا في القاهرة»، تحت هذا العنوان وضع حساب منتخب مصر الرسمي على إنستجرام صورة محمد صلاح من داخل ستاد القاهرة الدولي، خلال استقباله في مران الفراعنة.

1740431491728457715.jpg

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إطار  الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وحطم محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، بعدما بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية للفريق في بطولة أوروبا على ملعب أنفيلد، بحسب شبكة «أوبتا».

وأصبح قائد منتخب منتخب مصر ثالث لاعب يلعب لفريق إنجليزي في 5 مباريات متتالية أو أكثر على أرضه في دوري الأبطال، بعد الفرنسي تييري هنري مع أرسنال (7 مباريات) والهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد الذي خاض 6 مواجهات متتالية.