المدارس تحذر الطلاب من استخدام الهواتف وتطالب بالالتزام بالزي والحضور – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأصرت المدارس على الطلاب بعدم إحضار هواتفهم المحمولة إلى المدرسة، وعلى ضرورة الحضور بالزي المدرسي، وعلى ضرورة الوصول إلى المدرسة في الوقت المحدد، وعلى ضرورة اصطفاف الطلاب في المدرسة.

كما طالب بعدم السماح للطلاب بامتلاك هاتف محمول لأي سبب داخل المدرسة، وبالتالي سيتم نزع الجهاز من الطالب ولن يتم تسليمه إلا عن طريق الوزارة بالعاصمة الإدارية.

الحضور بالزي المحدد للمعلم.

وأكدت المدارس أنه لا يسمح بدخول أي طالبة إلا بالزي المدرسي المحدد المعروض لكل مرحلة، مع احترام ألوان الحجاب المحددة لكل مرحلة للمحجبات، وعدم عمل تسريحات شعر غريبة لغير المحجبات، وضرورة قص شعر الأطفال. ويمنع قص وتقليم الأظافر ولبس الملحقات.

وطالبت المدارس الطلاب باحترام وقت بدء الطابور اليومي. لن يسمح لأي طالب بالدخول بعد انتهاء الطابور ولن يستخدم العنف مع الآخرين حتى لا يتم طرده من المدرسة.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.