الاتحاد المصري ينفي أي تهديد بشأن كأس العالم 2026 – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن ما تم تداوله مؤخراً حول وجود أزمة تتعلق بالمباراة الودية التي خاضها المنتخب المصري أمام نظيره البلجيكي عام 2022، غير صحيح.

وأضاف القضية مغلقة تماما ولا توجد أي تهديدات أو عواقب فيما يتعلق بمشاركة منتخبنا المصري في كأس العالم 2026.

واختتم الملف المتعلق بهذه المباراة بين الاتحاد المصري والشركة المنظمة تم إغلاقه نهائيا في إطار اللوائح والقوانين.

وتداولت خلال الساعات الماضية أنباء عن وجود عقوبات مشددة على الاتحاد المصري لكرة القدم قد تمنع المنتخب من المشاركة في كأس العالم 2026، وهو ما دفع الاتحاد للخروج لتوضيح الأمر بشكل كامل . الجدل الدائر حول هذه الأزمة.

حدد اتحاد الكرة يوم 11 أكتوبر المقبل موعدا للمواجهة المقبلة بين الفراعنة والمنتخب الموريتاني، في إطار الجولة التأهيلية الثالثة لكأس الأمم الأفريقية.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة حسام حسن، إلى تعزيز حظوظه في التأهل للبطولة القارية، التي تعد من أبرز البطولات في القارة الإفريقية، فيما يطمح الفراعنة إلى استعادة اللقب الغائب وتحسين سجلهم التاريخي. في البطولة.

وينتظر المنتخب المصري تحديد موعد مباراة الجولة الرابعة والتي ستكون أيضا أمام المنتخب الموريتاني ولكنها ستقام في رواندا، حيث من المنتظر أن يعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم عن الموعد الرسمي لتلك المباراة خلال الفترة المقبلة. .

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل موعدا للتوقف الدولي المقبل للمنتخبات الوطنية في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وحقق المنتخب المصري نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية في التصفيات الأفريقية، حيث حصد 6 نقاط في مباراتي الدور الأول والثاني بعد فوزه على الرأس الأخضر وبوتسوانا.

تصنيف مجموعة مصر

مصر 6 نقاط.

الرأس الأخضر 3 نقاط

موريتانيا 3 نقاط

بوتسوانا بدون نقاط

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.