القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في الانتر كونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مشاركة جديدة من نوعها، في بطولة الانتر كونتيننتال للأندية أبطال القارات.

موعد مباراة الأهلي والعين

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري.

والفائز من مباراة العين والأهلي، يتواجه أمام الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين، في جولة يُطلق عليها جولة التحدي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية.

كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وقبل خوض لقاء العين، ينتظر النادي الأهلي، مشاركة في بطولة أخرى، وهي بطولة السوبر المصري، التي بواجه في نسف النهائي، فريق سيراميكا كليوباترا.

وتُقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، والتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، مع تمنيات جماهيره بتحقيق اللقب لتعويض خسارة لقب السوبر الإفريقي.

 

مواعيد مباريات كأس الانتركونتيننتال 2024

المباراة الثانية: يوم الثلاثاء 29 أكتوبر القادم، وتجمع بين الأهلي أمام الفائز من المباراة الأولى، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

المباراة الثالثة: يوم الأربعاء 11 ديسمبر القادم، وتجمع بين نادي باتشوكا المكسيكي ضد ممثل أمريكا الجنوبية، ولم يتم تحديد ملعب المباراة.

المباراة الرابعة (نصف النهائي): يوم السبت 14 ديسمبر القادم، وتجمع بين الفائز من المباراة الثانية أمام الفائز من المباراة الثالثة، ولم يحدد ملعب المباراة بعد.

المباراة الخامسة (النهائي): يوم الأربعاء 18 ديسمبر القادم، يلتقي فيها نادي ريال مدريد أمام الفائز من لامباراة الرابعة، ولم يتم تحديد ملعب اللقاء حتى الآن.