رسميًا.. كول بالمر أفضل لاعب في إنجلترا بتصويت الجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، فوز كول بالمر، لاعب وسط تشيلسي، بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2023-2024 بتصويت الجماهير.

 

كول بالمر أفضل لاعب في إنجلترا 

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر حسابه على منصة "إكس"، اختيار كول بالمر أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2023-2024 بتصويت الجماهير.

وتفوق كول بالمر على مواطنيه جود بيلينجهام، مهاجم ريال مدريد، الذي جاء في المركز الثاني، وبوكايو ساكا، مهاجم أرسنال، الذي تواجد في المركز الثالث.

يذكر أن بوكايو ساكا قد حصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا في النسختين السابقتين.

وأصبح كول بالمر أول لاعب من تشيلسي يفوز بالجائزة، منذ آشلي كول، مساعد مدرب إنجلترا الحالي، الذي حصد الجائزة في 2010.

 

 

ماذا قدم كول بالمر مع منتخب إنجلترا؟

وكان كول بالمر، صاحب الـ22 عامًا، قد خاض مباراته الأولى مع منتخب بلاده إنجلترا في نوفمبر 2023، وحقق الفوز على مالطا بهدفين دون رد على أرضه.

وشارك كول بالمر في 9 مباريات دولية مع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم حتى الآن، بما في ذلك خمس مباريات في بطولة أوروبا 2024، وسجل هدفين في تلك الفترة.

وتألق كول بالمر مع منتخب إنجلترا أمام إسبانيا، في نهائي "يورو 2024"، التي أقيمت في "برلين" بألمانيا، والتي انتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 2-1، حيث سجل بالمر هدف إنجلترا الوحيد.

 

وعلى الصعيد المحلي، فقد شارك كول بالمر في 7 مباريات مع تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024-2025، سجل خلالهم 6 أهداف.

وأصبح كول بالمر أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لهذا الرقم، كما أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف قبل نهاية الشوط الأول، بعدما هز شباك فريق برايتون 4 مرات، في الشوط الأول من مباريات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.