اتحاد الكرة الطائرة يحدد موعد انتخاباته – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكرة الطائرة حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، يوم 6 ديسمبر المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى المهمة لمدة 4 سنوات مقبلة.

موعد انتخابات اتحاد الكرة الطائرة

ومن المنتظر أن تشهد انتخابات اتحاد الكرة الطائرة منافسة قوية بين عدد كبير من المرشحين.

بدء ماراثون الانتخابات النقابية

وفي الاتحادات الرياضية، بدأ الماراثون الانتخابي للدورة الانتخابية المقبلة 2024-2028، حيث بدأت عدة اتحادات تعلن عن استقبال طلبات الترشح لأعضاء مجالس الإدارة، التي تجتمع بنظام القائمة الفردية أو المغلقة وفق النظام الأساسي. اللائحة التنفيذية لكل اتحاد رياضي.

انتهت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، من تصنيف هيئات كافة الاتحادات الرياضية التي لها حق حضور الجمعية العمومية المقبلة، تمهيدًا للبدء في الإعلان. موعد فتح باب الترشيحات وتحديد موعد الانتخابات لكل اتحاد رياضي على حدة.

البداية كانت مع الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، بشأن موعد إجراء انتخابات الدورة الانتخابية 2024-2028.

وسيظل باب الترشح لانتخابات اتحاد الفروسية مفتوحا لمدة سبعة أيام، ابتداء من 5 أكتوبر، على أن تجرى الانتخابات في 7 نوفمبر.

وستكون الجمعية العمومية لاتحاد الفروسية بحضور 13 هيئة تتمتع بحق التصويت.

كما أعلن الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، عن فتح باب الترشح للدورة الانتخابية المقبلة 2024-2028، والتي تبدأ يوم 7 أكتوبر من العام الجاري ولمدة أسبوع، على أن تجرى الانتخابات يوم 6 نوفمبر. .

ومن المقرر أن تشهد الجمعية العمومية لاتحاد الرماية حضور 19 هيئة تتمتع بحق التصويت.

أعلن الاتحاد المصري للجمباز برئاسة إيهاب أمين، فتح باب الترشيح لانتخابات الاتحاد للدورة المقبلة 2024 2028، بداية من اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر ولمدة أسبوع، على أن تقام الانتخابات يوم 12 أكتوبر المقبل.

وستكون الجمعية العمومية لاتحاد الجمباز بحضور 20 هيئة تتمتع بحق التصويت.

أعلن الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس، فتح باب الترشيح لانتخابات الاتحاد للدورة المقبلة 2024-2028، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.

ومن المقرر أن يظل باب الترشيح لانتخابات اتحاد السباحة مفتوحا لمدة سبعة أيام على أن تجرى الانتخابات في 15 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الجمعية العمومية لاتحاد السباحة حضور 10 هيئات تتمتع بحق التصويت.

وتم منح الاتحادات الرياضية مهلة حتى 31 أكتوبر المقبل لدعوة جمعية عمومية لإجراء الانتخابات.

وتضم اللجنة الأولمبية المصرية 29 اتحادًا أولمبيًا رفع الأثقال، المصارعة، الأسلحة، السباحة، الرماية، التايكوندو، الخماسي الحديث، كرة اليد، الجمباز، كرة القدم، ركوب الخيل، تنس الطاولة، الكرة الطائرة، ركوب الدراجات، الملاكمة، التجديف، الإبحار والزوارق. والقوس والسهم وألعاب القوى والجودو وكرة السلة والتنس والترياتلون والهوكي وتنس الريشة والرجبي والجولف وأخيرا الاسكواش بعد الاسكواش انضمت إلى الألعاب الأولمبية بدءا من دورة الألعاب الأولمبية 2028 التي ستقام في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا.

من خلال موقع فيتو نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة 24 ساعة يوميا لأسعار الذهب وأسعار اللحوم وأسعار الدولار وأسعار اليورو وأسعار الصرف وأخبار الرياضة وأخبار مصر والأخبار الاقتصادية وأخبار المحافظات والأخبار السياسية والحدث أخبار. يتابع فريقنا حصريا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري المصري ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا والأحداث الكبرى والسياسة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأخبار. الأنشطة الثقافية والأدبية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.