حملات توعية مكثفة للمزارعين بمخاطر حرق المخلفات الزراعية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت الفروع الإقليمية لجهاز شئون البيئة بالمحافظات المختلفة، سلسلة من الندوات وحملات التوعية المكثفة موجهة إلى المزارعين.

هدفت هذه الحملة إلى توعية المزارعين بمخاطر حرق المخلفات الزراعية وآثاره السلبية على البيئة والصحة العامة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على العقوبات القانونية المترتبة على هذه الممارسة الضارة.

وتم التشديد خلال الندوات على أهمية الحفاظ على البيئة وتجنب الممارسات التي تؤدي إلى تلوث الهواء والتربة، والتأكيد على أن حرق المخلفات الزراعية يمثل تهديدًا مباشرًا لصحة الإنسان والبيئة على حد سواء.

كما قدم المشاركون في الندوات شرحًا وافيًا عن الطرق البديلة والصديقة للبيئة للتخلص من المخلفات الزراعية، مثل تدويرها وتحويلها إلى سماد عضوي، مما يساهم في زيادة الخصوبة الزراعية وتحسين جودة المحاصيل.

77.jpg
74.jpg
76.jpg
75.jpg
78.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.