حدث ليلًا.. قرار من النيابة ضد "دجال الدقي" وطارق ريحان في "الزاوية الحمراء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعرض "الدستور" عددًا من الحوداث التي شغلت  الرأي العام في الساعات القليلة الماضية، في نشرة "حدث ليلًا".

"بوهم السيدات بفك الأسحار مقابل 10 آلاف جنيه".. النيابة تأمر بحبس دجال الدقى

أدلى الدجال المتهم  بارتكابه أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين بدائرة قسم شرطة الدقي أمام جهات التحقيق بأنه يقوم بوهم السيدات بفك أعمال السحر مقابل ١٠ آلاف جنيه”.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة؛ لقيامه بالترويج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة كفرالشيخ، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ترحيل الفنان طارق ريحان لقسم شرطة الزاوية الحمراء

رحلت الأجهزة الأمنية الفنان طارق ريحان إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء، تمهيدًا لتنفيذ إجراءات المعارضة على الأحكام القضائية الصادرة ضده.

وألقت مباحث أول أكتوبر القبض على الفنان طارق ريحان؛ لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية الصادرة بحقه، بتهم تتعلق بالنصب والتبديد. 

وأصدرت محكمة جنح الزاوية الحمراء عدة أحكام غيابية وحضورية ضده منذ عام 2022، وكان ريحان قد لجأ للاختباء في كمبوند بيرل بيراميدز بطريق إسكندرية الصحراوي، هربًا من تنفيذ الأحكام.

القبض على مسن وزوجته لاتهامهما بقتل واختطاف طفلة بالنهضة

قال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على رجل مسن وزوجته، لاتهامهما بخطف وقتل طفلة  وإلقائها داخل جوال بالنهضة.

ودلت التحريات الأولية في العثور على جثة الصغيرة سجدة أنها مقتولة داخل جوال وعليها آثار اغتصاب بمنطقة النهضة، لافتة إلى أن المجني عليها بها إصابات وتعذيب بأعضائها التناسلية.

وأشارت التحريات في واقعة العثور على جثة الصغيرة سجدة المقتولة والمعثور عليها داخل جوال، إلى أنها متغيبة عن منزلها منذ مساء أمس.

وتعود البداية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بقسم السلام ثان بلاغا من أهالي منطقة النهضة، يفيد بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب.

المتهم بالشروع فى قتل سيدة وسرقتها: ضربتها بزهرية على رأسها

 

كشف المتهم بالشروع في قتل سيدة وسرقتها داخل منزلها في مدينة بنها عن تفاصيل ارتكاب جريمته بعد أو غافلها أثناء دخول الشقة، وقد أمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قال المتهم أمام جهات التحقيق في اعترافاته، إنه قام بتتبع خط سير المجني عليها وما إن وصلت إلى شقتها وفتحت الباب، قام بدفع السيدة بقوة إلى داخل الشقة فسقطت أرضا، ثم قام بضربها على رأسها بزهرية ورد أفقدتها وعيها.

وأضاف المتهم أنه بعد أن ضرب المجني عليه بقوة فقدت الوعي، ثم قام بتفتيش الشقة واستولى على مجوهراتها ولاذ بالفرار، وترك السيدة على الأرض ولم يعرف إن كانت قد توفيت أم لا.

وتوصلت تحريات مباحث قسم أول بنها إلى أن المتهم مسجل خطر ومقيم في مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وقد ألقي القبض عليه وأقر بارتكاب الواقعة، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق..