«هاي فولتج» يطلق شراكة موسم الرياض وBOXXER - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «هاي فولتج» يطلق شراكة موسم الرياض وBOXXER - الخليج برس, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:31 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«هاي فولتج» يطلق شراكة موسم الرياض وBOXXER - الخليج برس, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن شراكة استراتيجية جديدة بين موسم الرياض، ومروج الملاكمة BOXXER، تبدأ بحدث «هاي فولتج» في Arena Box Copper في لندن العاصمة البريطانية، السبت المقبل، بمشاركة النجم الصاعد آدم عظيم، والمقاتل المتألق أوهارا ديفيس.
وبموجب هذه الشراكة، سيصبح «موسم الرياض» الشريك الرسمي لجميع فعاليات BOXXER في بريطانيا وإيرلندا، حيث سيتم دمج الشراكة في أنشطة الترويج السابقة لكل فعالية وفي الليالي القتالية ذاتها.
وتجمع هذه الشراكة بين كيانين يتشاركان الرؤية في الابتكار وتعزيز رياضة الملاكمة على مستوى عالمي.
وقد حققت رياضة الملاكمة في السعودية قفزات نوعية خلال الأشهر الـ12 الماضية بفضل فعاليات موسم الرياض، وتؤكد هذه الشراكة الجديدة التزام الموسم بمستقبل الملاكمة من خلال دعم أمسيات قتالية مميزة تشد انتباه الجماهير في بريطانيا وإيرلندا وحول العالم.
وتُبث الفعالية حصريًا عبر Sports Sky في بريطانيا وإيرلندا، وتمتد شراكاتها الدولية إلى أكثر من 150 منطقة، بما في ذلك اتفاقية بث مع NBC في الولايات المتحدة الأمريكية. وتضم BOXXER نخبة من أبطال العالم والمقاتلين الأولمبيين والمنافسين غير المهزومين من الرجال والسيدات.
ومن جهته، قال بن شالوم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BOXXER: «يشرفنا التعاون مع موسم الرياض ودعم توجه المستشار تركي آل الشيخ لتطوير رياضة الملاكمة، حيث كان العرض الافتتاحي الأسبوع الماضي تجربة مذهلة بكل المقاييس، ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة من خلال جميع الفعاليات المقبلة».