جوميز يجتمع بـ محمد صبحي لحسم مصير الحارس الأول في السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , جوميز يجتمع بـ محمد صبحي لحسم مصير الحارس الأول في السوبر المصري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:54 مساءً

black-shawla.png

07:49 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

جوميز يجتمع بـ محمد صبحي لحسم مصير الحارس الأول في السوبر المصري

محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك

عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مباراة «الأبيض» وبيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري.

محمد عواد يحرس عرين الزمالك في مسابقة كأس السوبر المصري 

وأكد مصدر داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محمد صبحي طلب المشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة بمسابقة كأس السوبر المصري، بعد عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، لكن المدرب أبلغه بصورة رسمية، أن محمد عواد سيستمر في حراسة مرمى الفريق، خلال مسابقة كأس السوبر المصري.

12500469251727955299.jpg

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك 

وتابع: «جوزيه جوميز وعد محمد صبحي بالحصول على فرصة المشاركة خلال المباريات المقبلة، لكن لن يحصل على فرصة المشاركة أساسيا إلا في حالة واحدة، وهي وجود إصابة لمحمد عواد في أي مباراة»، مؤكدا أن هناك ثقة كاملة في «الأخير» خلال مجريات البطولة الحالية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتقام مباراة الزمالك أمام بيراميدز، في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.