مصدر: الأهلي يغلق الباب أمام عودة رمضان صبحي لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: مصدر: الأهلي يغلق الباب أمام عودة رمضان صبحي لهذا السبب, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:03 مساءً

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن فكرة عودة رمضان صبحي نجم بيراميدز، لصفوف المارد الأحمر غير مقترحة وغير واردة على الإطلاق وكل ما يتردد فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة وهي مجرد ضغوط على الإدارة والجماهير.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يستفسر عن إمكانية ضم رمضان صبحى أو ناصر ماهر لاعب الزمالك، خاصة وأنه يعلم جيدا إنهما كانا يلعبان ضمن صفوف الفريق فى السابق ويعلم جيدا أن هناك صعوبة كبيرة في ضمهما للفريق بعد رحيل كل منهما بطريقة غير جيدة مع الإدارة.

وأشار المصدر إلى أن كولر حدد احتياجاته فى الوقت الحالى حيث طلب التعاقد مع مهاجم وجناح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي.

كولر يجتمع مع جهازه المعاون 

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

من المقرر أن ينطلق المران في الخامسة بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي.

وكانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة محمود الخطيب، رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع الجهاز المعاون واللاعبين للحديث عن أهمية مبارا السوبر المصري وضرورة التركيز لتعويض خسارة السوبر الأفريقي.

وناقش المدير الفني مع معاونيه خطة الإعداد خلال التدريبات، والاستعداد بشكل مناسب للمنافسة على الاحتفاظ بلقب البطولة.