3 خيارات أمام جوميز لتعويض غياب دونجا في صدام بيراميدز بالسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 3 خيارات أمام جوميز لتعويض غياب دونجا في صدام بيراميدز بالسوبر المصري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:41 صباحاً

black-shawla.png

11:30 ص | الجمعة 18 أكتوبر 2024

3 خيارات أمام جوميز لتعويض غياب دونجا في صدام بيراميدز بالسوبر المصري

نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك

يفاضل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بين 3 سيناريوهات لتعويض غياب نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، عن مباراة بيراميدز المحدد لها الأحد المقبل، في تمام الرابعة وخمس دقائق، في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

3 خيارات أمام جوميز لتعويض غياب دونجا في صدام بيراميدز بالسوبر المصري

ووفقا لمصدر داخل فريق الزمالك كشف لـ «الوطن سبورت»: «جوميز قد يجهز محمد شحاتة للعب بجوار الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر، في خط الوسط خلال لقاء بيراميدز، ليكون بديل دونجا في ذلك المركز».

وأضاف: «السيناريو الثاني هو الاعتماد على زياد كمال، بدلا من دونجا، فيما سيكون السيناريو الثالث وهو الأكثر مفاجأة الاعتماد على اللاعب الشاب محمد السيد».

واختتم المصدر بأن جوميز، سيحسم الموقف النهائي خلال مران اليوم الجمعة، ومران غدا السبت الأخير، قبل مواجهة بيراميدز، لتحديد البديل الأنسب لتعويض غياب دونجا.

14660149381727540425.jpg

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

قائمة الزمالك لمباراة السوبر المصري

وتضم قائمة الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر، أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، محمود بنتايك، محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد عبد الرحيم إيشو، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى شلبي، كونراد ميشالاك، أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، عمر فرج.