تحرير 55 مخالفة تموينية لمخابز بلدية في الإسماعيلية (صور) – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل اللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية لضبط الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار ومراقبة المخابز البلدية المدعومة، حفاظا على حقوق المواطنين. لتلقي الدعم.

تنفيذ عدة حملات هامة.

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين، والمقدم أحمد المغربي رئيس مباحث التموين، عدة حملات داخل محافظة الإسماعيلية لتفتيش ومراقبة المحلات التجارية والأسواق وغاز البوتان. توزيع الأسطوانات ومراقبة المخابز البلدية المدعومة.

أحد جوانب الحملات هو حق النقض. أحد جوانب الحملات هو حق النقض.

نتائج حملات التقنين.

وقالت شيماء عمر، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، إن الحملات أسفرت عن تحرير 5 بلاغات لبيع أسطوانات الغاز بسعر أعلى من الرسمي، و4 بلاغات لعدم الإعلان عن الأسعار، وبلاغين لـ عدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية، وبلاغ عدم الإعلان عن أسعار المدخلات الغذائية.

جزء من حملات النقض.

الإشراف على المخابز البلدية المدعومة

كما تم تحرير 11 بلاغ عدم نظافة أدوات العجن، 5 بلاغات إنتاج خبز بوزن غير كافي، 10 بلاغات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 3 بلاغات توقف إنتاج، 7 بلاغات عدم وجود التسليم النقدي. مكافأة للمواطن وشكوى عدم التسجيل بالمخبز و5 شكاوى لعدم الإعلان عن مواعيد عمل المخبز وشكوى عدم وجود ماكينة توزيع خبز داخل المخبز.

جزء من حملات النقض.

وأشار المحافظ إلى ضرورة المتابعة المستمرة للمخابز، للتأكد من جودة رغيف الخبز وحصول مواطني الإسماعيلية على حصتهم من الدعم الذي تقدمه الدولة، بالإضافة إلى مراقبة ومتابعة الأسواق والمتاجر. الشركات لتوفير منتج آمن للمستهلك، بجودة مميزة وسعر عادل.

من خلال موقع فيتو نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة 24 ساعة يوميا لأسعار الذهب وأسعار اللحوم وأسعار الدولار وأسعار اليورو وأسعار الصرف وأخبار الرياضة وأخبار مصر والأخبار الاقتصادية وأخبار المحافظات والأخبار السياسية والحدث أخبار. يتابع فريقنا حصريا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري المصري ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا والأحداث الكبرى والسياسة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأخبار. الأنشطة الثقافية والأدبية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.