مدحت العدل يكشف لـ "كاستنج"سر نجاح أحمد السقا وصعوده السريع في عالم الفن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: مدحت العدل يكشف لـ "كاستنج"سر نجاح أحمد السقا وصعوده السريع في عالم الفن, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 03:22 صباحاً

قال الدكتور مدحت العدل، إن هناك نوعين من الناجحين، أحدهما موهوب ويمتلك موهبة أن يصعد بسرعة، ويحدث فرقعة ثم يُنسى،  أما الموهوب الذي يصعد بسرعة ويستمر في النجومية فهو يعتمد على اخراج وشركة تصنع نجم، وخير مثال على ذلك النجم أحمد السقا.

وأضاف الدكتور مدحت العدل خلال لقائه ببرنامج "كاستنج" المذاع عبر قناة dmc، ما جعلنا ندرك أن أحمد السقا مشروع نجم هو رد فعل الناس عليه  وهي تتفرج، كما أن روحه خفيفة ذكرنا بالفنان أحمد رمزي في بداياته، كما أنه كان مواكب للعصر من حيث ملابسه وشكله وطريقته.

برنامج "كاستنج"

برنامج "كاستنج" أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية.

البرنامج أحدث إنتاجات United Studios، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

ويعد المعيار الوحيد للاختيار هو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

يشارك في برنامج "كاستنج"، رفقة المخرج عمر سلامة، كل من مدربة التمثيل مروة جبريل وفريق الكاستنج روزي رضا ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين، وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسينارست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.