ميسي: الأرجنتين وبرشلونة هما بيتى ونهاية مسيرتى مع كرة القدم اقتربت وأريد الاستمتاع بكل لحظة الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ميسي: الأرجنتين وبرشلونة هما بيتى ونهاية مسيرتى مع كرة القدم اقتربت وأريد الاستمتاع بكل لحظة الآن, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:31 مساءً

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في حفل تكريمه من قبل صحيفة ماركا الإسبانية تحت عنوان "ميسي أعظم فائز في تاريخ الرياضة".

وأقامت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة احتفالا خاصا لتكريم ليونيل ميسي على ملعب تشيس، معقل فريقه إنتر ميامي الأمريكي، حيث يأتى التكريم نتيجة تحقيق ميسي 46 بطولة في مسيرته كـأكثر لاعب حقق بطولات في التاريخ.

 

ليونيل ميسي

 

ليونيل ميسي

 

ميسي

 

ميسي

 

ميسي في حفل ماركا

 

ميسي في حفل ماركا

 

حفل ماركا

 

حفل ماركا


وقال ليونيل ميسي: "الأرجنتين وبرشلونة هما بيتي، واليوم أنا في مكان أشعره فيه بسعادة كبيرة وأعيش مرحلة جديدة في حياتي".

وأضاف ميسي: "نهاية مسيرتي مع كرة القدم اقتربت، وأريد الاستمتاع بكل لحظة الآن، أحب لعب كرة القدم وأنا في عمر الـ3 سنوات حتى الآن".

وتابع ميسي عن مشاركته في كأس العالم 2026م: "كل شيء يحدث لسبب ما في الحياة، والآن أحاول فقط أن أعيش يوما بعد يوم، الآن أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، عندما تأتي تلك الفترة سنرى، لا أريد أن أقول أي شيء مقدمًا، أنا أستمتع بكل شيء يومًا بعد يوم".

وزاد ليونيل ميسي: "ما الذي تبقى لى فى كرة القدم؟ أستطيع القول إنني حققت كل أحلامي، وحلمي الأكبر هو كأس العالم بل هو حلم كل لاعب".

وأكمل  الأسطورة ميسي عن عرض صوره بالألقاب والكؤوس: "في الحقيقة، لقد رأيت صورًا، أليس كذلك؟ كيف أتذكر اللحظة ذاتها أو لحظة رفع الكأس أو عندما أُعطيت لي، في الواقع لا أذكر ذلك. لكنني رأيت الكثير من الصور لي وأنا صغير جدًا وأنا أرفع كؤوس صغيرة، ربما كنت مثل أحد أطفالي، لم أكن أدرك أو أعي كل ما سيأتي بعد ذلك. وبالطبع استمتعت بكرة القدم منذ كنت صغيرًا جدًا، من عمر ثلاث أو أربع سنوات. كنت أعشقها وما زلت، إنها شغفي، أحب كرة القدم، وكنت ألعب منذ سن صغيرة جدًا".

وأتم ميسي: "أحب ما أفعله، أحب لعب كرة القدم. أستمتع بالتواجد داخل الملعب، في ذلك اليوم كان علي الاستمتاع بالهتاف الصاخب باسمي، لقد حاربت كثيرا في الأرجنتين لأعيش هذا".