حسانى بشير: سياسة الاغتيالات عقيدة راسخة لدولة الاحتلال (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حسانى بشير: سياسة الاغتيالات عقيدة راسخة لدولة الاحتلال (فيديو), اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:26 مساءً

قدم الإعلامي حساني بشير عبر قناة "القاهرة الإخبارية" عرضًا تفصيليا عن سياسية الاغتيالات الإسرائيلية كونها عقيدة راسخة لدولة الاحتلال منذ عام 1948، مشيرًا إلى أنّ الاغتيالات السياسية عقيدة راسخة في الاستراتيجية الإسرائيلية تنتهجها منذ إعلان قيام دولة الاحتلال في العام 1948 على أرض فلسطين.

" title="YouTube video player" width="560">

وأكد أن سياسة الاغتيالات والتصفية الجسدية تمثل ركنًا راسخًا في العقيدة الأمنية الإسرائيلية تنهي به حياة كل من تعتبره خطرًا على أمنها دون الالتفات لأي تبعات سياسية ولا حتى قانونية.

وأوضح أن سياسة الاغتيالات الإسرائيلية ترتكز على مواجهة الفصائل الفلسطينية مع دفعها لوقف عملياتها العسكرية أو لتقليصها، عبر إحداث فراغ في رأس الهرم القيادي للتنظيم، حيث تعتمد الأجهزة الأمنية الإسرائيلية هذه الاغتيالات كنوع من العقاب والانتقام ردًا على عمليات تم تنفيذها ضد أهداف إسرائيلية.

وذكر أنّ الطرود والسيارات المفخخة والمسدسات المزودة بكواتم الصوت القنص والمواد الكيميائية السامة والخنق والطائرات المسيرة والقصف الجوي بقنابل ضخمة تقنيات استخدمتها إسرائيل في تنفيذ عمليات الاغتيال ضد أهداف وضد شخصيات بعينها وذلك عبر تحديد أماكنهم بخطة محكمة وذلك لإصابة الهدف بنجاح.