”وزير الشباب والرياضة يبحث مع شركة ”تاي هاوس” آفاق التعاون لتطوير الأنشطة الرياضية والشبابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: ”وزير الشباب والرياضة يبحث مع شركة ”تاي هاوس” آفاق التعاون لتطوير الأنشطة الرياضية والشبابية, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 07:09 مساءً

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع ممثلي شركة "تاي هاوس وعلى رأسهم محمد نور رئيس مجلس إدارة الشركة " لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والشركة في مجال دعم وتطوير الأنشطة الشبابية والرياضية، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتطوير قطاع الرياضة في مصر وتعزيز دور الشباب في المجتمع.
وخلال الاجتماع، ناقش الوزير إمكانية التعاون في عدة مجالات تشمل تطوير المنشآت الرياضية، ودعم برامج ومبادرات الشباب، وتنظيم فعاليات رياضية تهدف إلى تعزيز الوعي الرياضي بين فئات المجتمع المختلفة. كما تناول اللقاء استعراض الفرص المتاحة للشراكة مع القطاع الخاص لدعم استراتيجيات الوزارة الرامية إلى تحسين البنية التحتية الرياضية وتشجيع الاستثمار في المجال الرياضي.
كما تطرق الاجتماع الذي حضره ايضا فادي داوود مدير التسويق بشركة تاي هاوس التعاون مع الشركة والوزارة وبخاصة بمشروعات الحرف اليدوية ومنتجات مراكز الشباب حيث تمتلك العديد من الأنشطة المختلفة داخلها .
وركز وزير الرياضة علي الأهمية الكبري لمجال الصناعات الرياضية والتي أصبحت مجال استثماري كبير وضخم يدر الكثير من الإيرادات المالية في اقتصاد الدول.
وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن الوزارة انتهجت نهج استثماري علي نطاق واسع من اجل تطوير الخدمات وجلب المزيد من الموارد المالية التي تمكن مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة للاستمرار في الصرف منها علي أنشطتها المختلفة.
ورتابع وزير الرياضة : إننا منفتحين للتعاون مع جميع شركات القطاع الخاص وبصفة خاصة الشركات الوطنية التي تسعى بجدية لتقديم الدعم المادي كنوع من أنواع الخدمات المجتمعية لأبطالنا ومشروعاتنا القومية والتي تثري الرياضة المصرية بالمزيد من الأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب.
كما تم الاتفاق علي توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وشركة تاي هاوس لتحقيق مزيد من التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات علي المستوي الشبابي والرياضي .
من جانبه، أعرب محمد نور، رئيس شركة تاي هاوس للملابس الرجالي عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا على التزامهم بدعم المشروعات والمبادرات التي تخدم الشباب وتساهم في نشر الثقافة الرياضية في مصر. وأشاروا إلى أن الشركة تتطلع إلى تعزيز التعاون مع الوزارة في تطوير البرامج الرياضية والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يخص قطاع الرياضة.
وأكد أن الشركة تتبنى استراتيجية طموحة لتوسيع عملياتها في السوق المصرية من خلال فتح عدد من الفروع في بعض المناطق والمحافظات المختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الذين يثقون في اسم تاي هاوس العلامة التجارية الرائدة التي يرجع تاريخ انطلاقها لعام 1995 .

ويعد هذا الاجتماع خطوة أولى نحو تحقيق شراكة مثمرة بين الوزارة وشركة "تاي هاوس"، تهدف إلى تقديم مبادرات رياضية مبتكرة تخدم الأجيال القادمة، وتسهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية المحلية والدولية.