موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري 2024, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:00 مساءً

يظل موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بكأس السوبر المصري 2024 بالإمارات والقنوات الناقلة لها، متصدرا كافة محركات البحث جوجل، على مدار الأيام القليلة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري 2024

يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري 2024

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، مساء الأحد المقبل، على الهواء مباشرة، حيث يسبقها تقديم أستوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

الزمالك أم بيراميدز؟

في حالة تخطي الأهلي، عقبة سيراميكا كليوباترا، بنصف النهائي ينتظر الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات، والمقرر لها يوم 24 أكتوبر الجاري.

الجماهير تتطلب اللاعبين بالسوبر

طلبت جماهير النادي الأهلي من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بضرورة حصد لقب السوبر المصري، ليكون خير تعويض عن فقدان السوبر الإفريقي، أمام غريمه الزمالك، خلال شهر سبتمبر الماضي.

الرقم القياسي

ينفرد المارد الأحمر، بالرقم القياسي، في عدد مرات التتويج بالسوبر المصري برصيد 14 بطولة، كان آخرها نسخة الموسم الماضي 2023، على مودرن سبورت، في الوقت الإضافي بنتيجة 4/2، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

الأهلي يغادر القاهرة اليوم

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، في طريقها للعاصمة الإماراتية "أبو ظبي"، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات.

الجوائز المالية للسوبر المصري 2024 بالإمارات

يحصل الفريق المتوج بلقب السوبر المصري 2024 بالإمارات، “على 250 ألف دولار”، بينما يحصل الوصيف على “125” ألف دولار، أما الفريق صاحب المركز الثالث، سيتقاضى “75 ألف دولار”، وأخيرا صاحب المركز الرابع على “50 ألف دولار”.