يوتيوب يطرح تحديثاً كبيراً يشمل الهواتف والتلفزيونات الذكية وأجهزة الكمبيوتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: يوتيوب يطرح تحديثاً كبيراً يشمل الهواتف والتلفزيونات الذكية وأجهزة الكمبيوتر, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:21 مساءً

يستعد موقع يوتيوب لإطلاق تحديث واسع النطاق قريباً، يستهدف تحسين تجربة 2.5 مليار مستخدم عبر الهواتف المحمولة، التلفزيونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. ووفقاً لموقع Toms guide المتخصص في التكنولوجيا، سيتم طرح التحديث تدريجياً ليجلب العديد من المزايا الجديدة، بما في ذلك تحسين استخدام الوضع الأفقي مع صور مصغرة ونصوص أكبر لتسهيل التنقل والوصول.

أحد أبرز المزايا هو تقديم "قوائم تشغيل تعاونية"، يمكن للمستخدمين مشاركتها عبر رابط أو رمز QR، إلى جانب نظام تصويت جديد يسهم في تعزيز التفاعل مع المحتوى. كما سيتضمن التحديث إمكانية ضبط سرعة تشغيل الفيديو بدقة أكبر، حيث يمكن للمستخدمين تعديل السرعة بزيادات قدرها 0.05، بدلاً من الخيارات الثمانية الثابتة التي كانت متاحة سابقاً.

بالإضافة إلى ذلك، سيتيح التحديث ميزة "رد التعليق" على الفيديوهات الشخصية والتفاعل مع الآخرين الذين أعجبهم الفيديو. ومن المتوقع أن يشمل التحديث أيضاً تصاميم جديدة وأكبر من حيث الألوان وواجهة المستخدم، خصوصاً على التلفزيونات الذكية، ما يوفر تجربة بصرية مختلفة ومميزة.