«الأوبرا» تعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة أزمة اعتذار عاصي الحلاني ووائل جسار (خاص) – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مهرجان الموسيقى العربية، قبل أيام من انطلاق الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية، حدثت مجموعة من الأزمات أهمها اعتذار المطرب اللبناني عاصي الحلاني والفنان اللبناني وائل جسار عن عدم المشاركة في المهرجان بسبب الأحداث التي تمر بها بلادهم.

عاصي الحلاني ووائل جسار يعتذران عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وأكد الدكتور خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية في تصريحات خاصة لـ”فكرة فن” أن الفنان عاصي الحلاني والفنان وائل جسار سبق وأن اعتذرا عن عدم المشاركة في المهرجان بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد. التي يتعرضون لها، بما في ذلك التفجيرات والهجمات التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار مدير مهرجان الموسيقى العربية إلى أنه سيعقد اجتماعا غدا الثلاثاء مع الدكتورة لمياء زايد مديرة الأوبرا المصرية للبحث عن حلول لهذه الأزمة.

عاصي الحلاني يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وفي السياق نفسه، نشر الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام” “نظراً للوضع الحالي والعدوان الغاشم الذي يتعرض له بلدي الحبيب لبنان، أعتذر. إلى القائمين على مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا المصرية لعدم المشاركة. ويقام المهرجان في دورته الـ32 بحفل غنائي يوم 14 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، وحفل يوم 17 أكتوبر على مسرح سيد درويش. في الإسكندرية.

وأضاف الحلاني “خالص الشكر لإدارة المهرجان على دعوتهم الكريمة. كما أتقدم باعتذاري للجمهور المصري العزيز، متطلعاً إلى لقاء مقبل يجمعنا في مصرنا الحبيبة. أتمنى من الله أن يزيلها. هذا العدوان على بلادي، مع دعواتي بالرحمة لجميع الشهداء الأبرار، ودعواتي بالشفاء العاجل لجميع الجرحى، وتمنياتي بالسلام والأمن لبلادي ولجميع الدول والشعوب العربية”.

عاصي الحلاني

مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ32

ومن المقرر أن يؤدي عدد من نجوم الغناء الذين سيشاركون في المهرجان هذا العام، المطربين هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، أحمد سعد ومروة ناجي. وعلي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبدي، لينا شماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن.

بالإضافة إلى نجوم التأليف الموسيقي مثل خالد حماد وعمرو إسماعيل ووحيد خان وممدوح سيف. ويشارك في الحفل أيضًا فنانو الأوبرا إيمان عبد الغني، وصابرين النجيلي، ونهى حافظ، وياسر سليمان، ومحمد الخولي، ورحاب عمر، ورحاب مطاوع، ومحمد الخولي، وأحمد عفت، ومحمد حسن، وأسماء كمال.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.