التموين: نسعي لضخ دماء جديدة وتعزيز الأداء التنفيذي - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , التموين: نسعي لضخ دماء جديدة وتعزيز الأداء التنفيذي - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:02 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التموين: نسعي لضخ دماء جديدة وتعزيز الأداء التنفيذي - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:59 مساءً

حيث قامت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتعيين اللواء مدحت عبد الرازق السيد العشري عضوًا منتدبًا للشؤون التجارية والمناطق في الشركة العامة لتجارة الجملة، خلفًا للمهندس عادل عبد العزيز الذي تقدم باستقالته.

 

كما أعلنت القابضة، عن تعيين الكيميائي صلاح فتحي محمد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لشركة السكر والصناعات التكاملية، اعتبارًا من 10 أكتوبر 2024، وذلك بعد استقالة اللواء عصام البديوي من منصبه عقب فترة قيادة ناجحة امتدت لأربع سنوات.

 

في السياق نفسه، قُبلت استقالة عادل رشدي، رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، من قبل الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجاء هذا القرار في إطار توجه الوزارة لإعادة هيكلة الشركات التابعة لها.

 

كما تم تعيين أحمد سلام ممثلاً للشركة القابضة في شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، خلفًا للمهندس ياسر توفيق، اعتبارًا من 8 أكتوبر 2024، على أن يُعرض القرار على مجلس الإدارة للتصديق.

 

في إطار الهيكلة الجديدة، تم تعيين اللواء علاء ناجي رئيسًا تنفيذيًا للشركة القابضة للصناعات الغذائية خلفًا للواء أحمد حسنين، فيما تولى اللواء خالد دياب رئاسة الشركة العامة لتجارة الجملة خلفًا للواء خالد عبدالله، مواصلاً مسيرة التطوير في الشركة.

 

جاءت هذه القرارات تنفيذًا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتطبيق خطة الإصلاح المؤسسي وإعادة هيكلة الشركات التابعة، بهدف الاستعانة بالخبرات الجديدة لتحقيق الأهداف المرحلية والمستقبلية.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل