بحضور قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي .. أبين تحتفي بذكرى أعياد ثورة أكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بحضور قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي .. أبين تحتفي بذكرى أعياد ثورة أكتوبر المجيدة, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:40 مساءً

بحضور قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي .. أبين تحتفي بذكرى أعياد ثورة أكتوبر المجيدة

(أبين/الأمناء نت/خاص:)

شهدت محافظة أبين صباح اليوم الحفل الخطابي والفني احتفاءً بالذكرى 61 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة. 

وذلك بحضور عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي الأخ / فادي باعوم، ومساعد الأمين العام للأمانة العامة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأخ / محمد الشقي، وعددٍ من قيادات الهيئة التنفيذية بانتقالي أبين، ومحافظ أبين اللواء الركن / أبو بكر حسين سالم. 

وفي الاحتفال الذي بُدأَ بآيٍ  من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقيت عددٌ من الكلمات لقياداتٍ من المجلس الانتقالي الجنوبي عبّرت جميعها عن أهمية الاصطفاف الوطني، خلف قيادتنا السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للمضي قُدما في مسار ثورتنا الجنوبية لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة. 

كما أكد الأخوة القادة في كلماتهم على  أهمية الدور الذي تضطلع به محافظة أبين باعتبارها بوابة النصر، والرقم الصعب الذي يهابه الأعداء، بل ويحسبون له ألف حساب. 
وجددوا التأكيدَ على المضي في الطريق الذي اختطه شهداؤنا الأبرار وصولا نحو استعادة الدولة الجنوبية، ولا تراجعَ عن ذلك المسار مها بلغ حجم التحديات والمصاعب. 

مشيدين بشعب الجنوب الصابر، والذي يتجرع مرارة العيش، في ظل ما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية الصعبة. 

هذا وقُدمت في الحفل عددٌ من الأغاني الوطنية، والرقصات الشعبية المعبرة عن الفرحة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب كلِّ أبناء الجنوب. 

تخلل الحفلَ تكريمُ عددٍ من الشعراء والفنانين الذين كان لهم شرف الإسهام في الدفاع عن ثورة 14 أكتوبر المجيدة. 


من * ليان صالح