«لوبوف» يعلن تشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت في دوري السيدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «لوبوف» يعلن تشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت في دوري السيدات, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:28 مساءً

black-shawla.png

04:19 م | الخميس 17 أكتوبر 2024

«لوبوف» يعلن تشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت في دوري السيدات

فريق سيدات الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم «سيدات» بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي نظيره فريق مودرن سبورت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

وانطلقت المباراة على استاد المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز، ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في المسابقة.

تشكيل سيدات الأهلي أمام مودرن سبورت بالدوري

وأعلن ديميتري لوبوف، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة مودرن سبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، وجاء تاتشكيل على النحو التالي:

‏حراسة المرمى: مها الدمرداش.

خط الدفاع: ألكسندرا جورجيڤتش ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: نادين محمد ولولو نصر وحبيبة عصام.

خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

10913551771729168601.jpg

ديميتري لوبوف المدير الفني لفريق الأهلي سيدات

ويجلس على دكة البدلاء كل من:‏ إسراء السقا ونور إدريس وسارة كرد وأمل ناصر وجنى محمود وكاميليا الديب وحبيبة عمرو ومريم عفيفي وندى خالد.

وتمكن فريق فريق سيدات الأهلي من الفوز في الجولتين الأولى والثانية بالدوري، بعدما نجح في التفوق على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف ثم انتصر على وادي دجلة بهدف دون رد.

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي كل من ديميتري لوبوف مديرًا فنيًا، وحكيمة بوستة مدربًا عامًا، وتامر الدسوقي مدربًا للحراس، وحنان الزيني المدير الإداري، ويارا صفوت وإنجي شعلان إداريان، وروض حسين طبيب الفريق، وراندا ياسر وهدير أحمد للعلاج الطبيعي، ومكسيم التنهوفن مدرب اللياقة البدنية.