أسعار الذهب تعاود الارتفاع في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر الذهب ارتفعت أسعار الذهب من جديد منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، حيث ارتفعت بمقدار 5 جنيهات.

شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً مفاجئاً وسط تعاملات اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.

أسعار الذهب اليوم في تعاملات منتصف النهار

يرصد موقع “فكرة فن نيوز” أسعار الذهب اليوم في تعاملات ظهر اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، وجاءت على النحو التالي

أسعار الذهب عيار 24 ظهر اليوم الثلاثاء

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24، بكامل تعاملات اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، بنحو 6.5 جنيه مسجلا بكامل التداولات نحو 4.091.5 جنيه بعد أن كان في بداية التداول عند 4.085 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 قيراط اليوم.

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، وسط تعاملات اليوم 8 أكتوبر 2024، بنحو 5 جنيهات، ليصل إلى نحو 3580 جنيهًا، بعد أن كان عند 3575 جنيهًا في بداية التعاملات.

ارتفاع جديد في أسعار الذهب عيار 18 اليوم الثلاثاء

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 18، بكامل تعاملات اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، بمقدار 4.5 جنيه، ليصل إلى 3068.5 جنيه، بعد أن كان في بداية التعاملات 3064 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 14 يرتفع من جديد اليوم 8 أكتوبر

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 14، اليوم 8 أكتوبر 2024، بنحو 3.75 مسجلا نحو 2386.75 جنيها، بعد أن كان عند 2383 جنيها في بداية التعاملات.

سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.

ارتفع سعر الجنيه الذهب، بكامل تعاملات اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، بمقدار 40 جنيها، مسجلا في بداية تعاملات اليوم عند 28.640 جنيها، بعد أن كان في بداية التعاملات عند 28.600 جنيه.

سعر أوقية الذهب اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر

سجل سعر أوقية الذهب، ظهر اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، نحو 2643 دولاراً.

أسعار الذهب العالمية مستقرة وسط ترقب اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

عالميا، استقرت أسعار الذهب خلال التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الثلاثاء، مع ترقب متداولي السوق محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأخير، فضلا عن صدور المزيد من البيانات الاقتصادية هذا الأسبوع لتحديد المسار المستقبلي لأسعار الفائدة.

أسعار الذهب اليوم في المعاملات الفورية

ولم تشهد أسعار الذهب تغيرا كبيرا في التعاملات الفورية حيث سجلت 2643.68 دولارا للأوقية، وفي الولايات المتحدة تراجعت عقود الذهب الآجلة 0.1% إلى 2662.90 دولارا للأوقية.

عرض محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي والبيانات الاقتصادية الهامة

تتجه الأنظار نحو محضر اجتماع السياسة الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، المقرر صدوره يوم الأربعاء، يليه تقرير مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي يوم الخميس وبيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي يوم الجمعة.

ومن المقرر أن يدلي العديد من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي بتصريحات هذا الأسبوع، والتي قد توفر أدلة مهمة حول مسار أسعار الفائدة في الفترة المقبلة.

الذهب كملاذ آمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي

ويعتبر الذهب وسيلة تحوط أساسية في أوقات عدم اليقين الجيوسياسي ويميل إلى الارتفاع في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة، حيث يلجأ إليه المستثمرون كملاذ آمن عندما تزداد التقلبات في الأسواق المالية.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.