اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي المنتخب بعد نهاية معسكر أكتوبر.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي المنتخب بعد نهاية معسكر أكتوبر.. اعرف التفاصيل, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:11 صباحاً

black-shawla.png

10:54 ص | الخميس 17 أكتوبر 2024

اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي المنتخب بعد نهاية معسكر أكتوبر.. اعرف التفاصيل

منتخب مصر

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في موريتانيا، قرار عاجل من مجلس الجبلاية للاعبي المنتخب، بعد التأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

مكافأة كبيرة للاعبي المنتخب

وقال محمد أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية: «وعدت لاعبي منتخب مصر بمكافأة كبيرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2025، وكان المفترض أن نصرفها فور الفوز على موريتانيا، لكن كان هناك إجراء معين لا بد أن نفعله أولًا، حتى لا تبطل إجراءات صرف المكافأة، وإن شاء الله سيتم صرفها خلال الساعات المقبلة».

13595198201728587909.jpg

وتابع بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة، لم يتدخل في قرارات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، فيما يخص إراحة محمد صلاح في مباراة موريتانيا الأخيرة كما يردد البعض.

منتخب مصر يحسم تأهله لنهائيات أمم إفريقيا

وتمكن منتخب مصر من حسم تأهله بشكل رسمي إلى بطولة أمم إفريقيا بعد تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في الأربع لقاءات والوصول إلى النقطة 12 في صدارة مجموعته بالتصفيات، بعد الفوز على كل من كاب فيردي، وبتسوانا، وموريتانيا في مباراتي الذهاب والإياب.