كامالا هاريس: رئاستي لن تكون امتدادًا لولاية بايدن - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , كامالا هاريس: رئاستي لن تكون امتدادًا لولاية بايدن - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 09:32 صباحاً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كامالا هاريس: رئاستي لن تكون امتدادًا لولاية بايدن - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 09:30 صباحاً


وفي ردها على سؤال حول تصريح سابق لها، حيث قالت إنها لو كانت في مكان بايدن لما غيرت شيئًا مما قام به، أوضحت هاريس في حديثها مع شبكة "فوكس نيوز" أن ما ستقدمه في حال انتخابها سيكون مختلفًا، مؤكدة أنها تنتمي إلى جيل جديد من القادة يحمل رؤية مغايرة للمستقبل.

وأشارت هاريس إلى وجود مشاكل كبيرة في النظام الحالي للهجرة في الولايات المتحدة، واعتبرت أن هناك حاجة ملحة لإصلاحه، كما اتهمت منافسها الجمهوري، دونالد ترامب، بتعطيل مشروع قانون إصلاح الهجرة الذي كان قد تم تقديمه بشكل حزبي.

في سياق حملتها الانتخابية، أبدت هاريس استعدادها للمشاركة في مناظرة مفتوحة مع ترامب، بعد أن رفض الأخير دعوة لعقد مناظرة ثانية معها.

وقد وافقت هاريس على دعوة من شبكة "سي إن إن" لعقد لقاء مباشر معها في الثالث والعشرين من أكتوبر، متحدية ترامب للظهور في لقاء عام آخر قبل الانتخابات، في محاولة لتعزيز موقفها أمام جمهور الناخبين.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في 5 نوفمبر 2024، حيث يسعى دونالد ترامب للعودة إلى البيت الأبيض بعد هزيمته أمام جو بايدن في الانتخابات السابقة عام 2020.

وعلى الجانب الآخر، قررت كامالا هاريس خوض السباق الرئاسي بعد انسحاب بايدن من المنافسة على ولاية جديدة، مما يضعها كوجه جديد للقيادة الديمقراطية في تلك المرحلة الحرجة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل