نظر 6 دعاوى ضد مرتضى منصور بينها.. أبرز محاكمات اليوم الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: نظر 6 دعاوى ضد مرتضى منصور بينها.. أبرز محاكمات اليوم الخميس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 09:13 صباحاً

 تشهد ساحات القضاء، اليوم الخميس، عدة قضايا تشغل الرأي العام، ترصد "الدستور" أبرزها من خلال نشرة "محاكمات اليوم".

 اليوم..  نظر استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه 

 تنظر  محكمة الجنايات المستأنفة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية اليوم الخميس، جلسة استئناف قضية طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع 99 سيدة، على حكم إعدامه 

تعقد الجلسة  برئاسة المستشار مصطفى محمود عبدالغفار وعضوية المستشارين، رأفت محمد القاضي، وتامر عبدالسلام، وسامح حسين أبوكنه، وأمانة سر،مصطفى شوقي، ومحمد عبدالغني.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، وأن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته في الهرم

تستكمل محكمة جنايات الجيزة اليوم الخميس، محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته والشروع فى قتل زوج شقيقته بمنطقة الهرم.

كانت قد أجلت محكمة جنايات الجيزة، محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته، والشروع في قتل زوج شقيقته في منطقة الهرم،عقب إحالة المتهم إلى مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي بإعدامه، لحين تحديد دائرة جنايات جديدة لنظر القضية وسماع المرافعات الختامية مرة أخرى، وذلك بعد القانون رقم 1 لسنة 2024 الخاص بتشكيل دوائر الجنايات الاستئنافية، حيث أن دائرة الجنايات التي نظرت القضية تحولت إلى دائرة استئنافية.

محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف اليوم

تستكمل  محكمة جنح العجوزة، اليوم الخميس، جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في 6 دعاوى مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان وغيرهم، بتهمة السب والقذف.