بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:30 صباحاً

black-shawla.png

05:25 ص | الخميس 17 أكتوبر 2024

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل

إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز

يرفض مسئولو نادي بيراميدز، فكرة رحيل إبراهيم عادل لاعب الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، في ظل التألق الذي ظهر به خلال مباراة موريتانيا، وتسجيله هدف رائع ليقود الفراعنة  للفوز بالمباراة.

بيراميدز يشترط الاحتراف الخارجي للموافقة على رحيل إبراهيم عادل

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن بيراميدز يرفض فكرة رحيل إبراهيم عادل لأي نادي داخل دوري nile بصورة نهائية، مشيراً إلى أن فكرة التفريط في اللاعب أو انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، غير مطروح من الأساس بشكل نهائي».

19795707741725954608.jpg

إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر

وتابع:« إبراهيم عادل سيتم الموافقة علي رحيله بشرط، وجود عرض قوي من جانب أحد أندية مسابقة الدوري الإنجليزي، أو الدوريات الخمس الكبري، سيتم السماح للاعب بالرحيل عن نادي بيراميدز في ذلك الوقت، مع وضع شرط، الحصول على مقابل مالي، يصل إلى 5 مليون يورو، لرحيله عن النادي».

إبراهيم عادل يسجل هدف رائع في شباك موريتانيا

وقاد إبراهيم عادل منتخب مصر، للفوز أمام موريتانيا، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وارتبط اسم إبراهيم عادل بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، لكن مسئولو الفريق السماوي، أكدوا على أنهم لم يصلهم أي عروض رسمية للموافقة على رحيل اللاعب عن الفريق.