أخبار الرياضة - رونالدو وحمد الله في تحدي هز الشباك بـ«الديربي» - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أخبار الرياضة - رونالدو وحمد الله في تحدي هز الشباك بـ«الديربي» - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:32 صباحاً

ينهي مدربا الشباب والنصر بيريرا وبيولي تحضيراتهما الفنية لمواجهة «الديربي» غداً (الجمعة)، الساعة 9:00 مساء، على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ سيجري مدربا الفريقين مناورة كروية اليوم (الخميس)، من أجل اعتماد النهج الفني والتشكيلة الأساسية عقب اكتمال صفوف الفريقين بمشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلدانهم في أيام الفيفا.

ويطمح المدربان لتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، التي ستساهم في مواصلة الفريقين في المنافسة على لقب الدوري، إذ يحتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة، والشباب المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وسيشهد لقاء «الديربي» تحدياً كبيراً في الهجوم بين ثنائي الفريقين القائد النصراوي كريستيانو رونالدو والنجم الشبابي عبدالرزاق حمد الله من أجل هز الشباك والمساهمة في تحقيق الانتصار، إذ يملك رونالدو 5 أهداف، وحمد الله هدفا واحداً.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - رونالدو وحمد الله في تحدي هز الشباك بـ«الديربي» - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:30 صباحاً