رابطة الأندية تعلن موعد إقامة قرعة دوري nile بالموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابطة الأندية تعلن موعد إقامة قرعة دوري nile بالموسم الجديد, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:32 مساءً

black-shawla.png

09:25 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

رابطة الأندية تعلن موعد إقامة قرعة دوري nile بالموسم الجديد

رابطة الاندية

أعلنت رابطة الأندية المصرية، موعد إقامة الدوري الممتاز «دوري nile»، للموسم الكروي الجديد 2024/2025، والذي سينطلق 30 أكتوبر الجاري وينتهي في آخر أيام شهر يونيو 2025 .

موعد إقامة قرعة دوري nile بالموسم الجديد 

وأعلنت رابطة الأندية أن إقامة قرعة الدوري الممتاز «دوري nile»، بالموسم الجديد، ستكون يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر في تمام الثالثة عصرا، بمبنى اتحاد الكرة بمشروع الهدف، الذي يقع بمدينة السادس من أكتوبر .

ويحضر القرعة ممثلين عن الأندية، بجانب لاعبين قدامى، وأساطير الكرة المصرية، علاوة على ممثل عن الشركة الألمانية التي ستتولى إدارة المسابقات المحلية في مصر، بدايةً من الموسم المقبل.

نظام الدوري الجديد 

ستقام بطولة دوري nile بنظام استثنائي في الموسم المقبل، للانتهاء منه في شهر يونيو المقبل، إذ تلعب البطولة من دور واحد فقط بنظام الذهاب، ثم تنقسم لمجموعتين، الأولى تضم أصحاب المراكز من 1 إلى 9 في جدول الترتيب، للمنافسة على اللقب، والمجموعة الثانية تضم الفرق من 10 إلى 18 في الجدول، للهروب من شبح الهبوط، الذي سيصطاد ناديين هذا الموسم للهبوط لدوري المحترفين، بدلا من 3 أندية كما جرت العادة .