محافظ العاصمة: الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في «اليرموك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: محافظ العاصمة: الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في «اليرموك», اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:14 مساءً

التقى محافظ العاصمة الشيخ عبدالله العلي، في مكتبه بديوان عام المحافظة، لجنة مدينة اليرموك الصحية والتي تضم الوزير السابق لوزارة التجارة ونائب رئيس مجلس الأمناء لمدينة اليرموك الصحية عبدالوهاب الوزان، ورئيسة مركز اليرموك الصحي د. هدى الدويسان، ورئيسة اللجنة الاجتماعية إقبال الصقعبي، ورئيسة اللجنة التعليمية سارة المسلم، ورئيس لجنة سلامة الأمن والغذاء م. فيصل الأنصاري، ورئيسة لجنة البيئة والعيادات الاستباقية د. ريما العدساني، وعضو المجلس التنسيقي فؤاد جمعة.

واستعرض اللقاء عدداً من البرامج والمبادرات التي نفذتها اللجنة والمتعلقة بانضمام منطقة اليرموك إلى شبكة المدن الصحية الإقليمية منذ عام 2008 حتى أصبحت أول مدينة صحية في الكويت وثالث مدينة بالخليج في 2018.

ومن جانبه، أشاد المحافظ العلي بالجهود التي تبذلها اللجنة بالتعاون مع الجهات ذات الصلة للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في منطقة اليرموك وتلبية احتياجات المنطقة الصحية، إلى جانب تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة للأهالي. وذكر أن منطقة اليرموك تعد واحدة من المناطق الحيوية في العاصمة وأن اعتماد منظمة الصحة العالمية لها كأول مدينة صحية في الكويت إنما هو ثمار التزام أهالي المنطقة بتطبيق معايير منظمة الصحة العالمية.