بلمسة إنسانية، رئيس البنك الأهلي يلبّي نداء مسنة بعد توقف إرسال معاشها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بكلمات مؤثرة، تقدمت سيدة مسنة بشكوى للرئيس عبد الفتاح السيسي عما تواجهه من صعوبات في ظل الظروف الحالية والأعباء الكبيرة، حيث قالت  السيدة التي تجاوزت الثالثة والثمانين: “ السيد الرئيس ليس لدي بعد الله سواك، وأنا أعتمد على معاشي فقط، وبفضل الله، حصلت على موافقة استثنائية من البنك الأهلي فرع عبد العزيز آل سعود بالمنيل قبل أكثر من عامين، تسمح لي باستلام معاشي من خلال مندوب يزورني في المنزل”.

وتواصل السيدة حديثها، موضحةً أنها أرسلت يوم الخميس الماضي سيدة من طرفها إلى البنك لطلب إرسال المندوب، إلا أنهم رفضوا وأصروا على عدم صرف المعاش، وطلبوا منها الحضور يوم الإثنين ومنذ العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، ظلت تواجه مماطلة من البنك، حتى انتهى الأمر برفض إرسال المندوب.

و تساءلت السيدة : "سيدي الرئيس، هل يعقل أن يقوم كل رئيس بنك جديد بإلغاء القرارات السابقة؟"، وناشدت بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة، مشيرةً إلى مدى صعوبة أن تضطر، وهي في هذه السن، لكتابة مشكلتها علناً ودعت الله أن تأتي رحمته.

IMG-20241009-WA0011_1712_040810.jpg
الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي يوضح حقيقة إلغاء بعض الخدمات 

وفي بادرة إنسانية تعكس قيم التعاطف والرقي، استجاب محمد الأتربي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي المصري، لشكوى السيدة المسنة بلباقة واحترام، حيث تعاطف معها بشكل إنساني تجاه حالتها.

IMG-20241009-WA0012_1712_040925.jpg


وبادر الأتربي بتوضيح موقفه مشيراً إلى أنه لم يتخذ أي قرار يلغي الاستثناءات الممنوحة مسبقاً، مؤكداً التزامه التام بالتحقق من تفاصيل المشكلة بنفسه.

وأعرب عن اهتمامه الكبير برعاية العملاء، خاصة أولئك الذين قد لا يتمكنون من الوصول إلى الفروع بسبب التقدم في العمر أو الظروف الصحية.

وأوضح أن سياسة البنك تشمل إرسال موظفين من الفرع لتقديم الخدمة لهم عند الضرورة، مما يعكس حرص البنك على خدمة عملائه بكفاءة واحترام.

كما طلب من السيدة إرسال رقم هاتفها المحمول ليتمكن من التواصل معها شخصياً والتعامل مع مشكلتها على الفور، بما يؤكد التزامه بحل المسألة بأسرع وقت ممكن.

وتفاعله يعد نموذجاً يحتذى به في كيفية تقديم الدعم والرعاية للمتضررين، فلم يكن رد فعل عابر، بل يعكس التزام الأتربي بدعم الفئات الأكثر حاجة في المجتمع، وتعزز قيم التكافل والتعاون وتظهر هذه القصة كيف يمكن لعمل إنساني بسيط أن يحدث تأثيرًا كبيرًا في حياة المجتمع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.