ريليفو: ريال مدريد يواصل العمل على صفقة التعاقد مع ألكساندر أرنولد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: ريليفو: ريال مدريد يواصل العمل على صفقة التعاقد مع ألكساندر أرنولد, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:32 مساءً

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني العمل على التعاقد مع ترينت ألكساندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى نادي ريال مدريد لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد الإصابة التي تعرض لها داني كارفخال، ظهير الفريق الأيمن بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه.

وكشفت صحيفة ريليفو أن إدارة ريال مدريد تواصل عملها من أجل التوصل لاتفاق لضم ألكساندر أرنولد، وعلى الرغم من ذلك فإن الاقتراحات التي تشير إلى احتمالية ضمه في الانتقالات الشتوية بعيدة عن الصحة.

ومازالت إدارة ريال مدريد تصر على ضم ألكساندر أرنولد في صيف 2025 بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

ومن المؤكد أن تكون قيمة صفقة انتقال أرنولد في يناير مبلغ معقول، إذ أن اللاعب سيكون بمقدوره التوقيع مجانًا لريال مدريد بعد أقل من 3 شهور، فيما ستحاول إدارة ليفربول تمديد عقد اللاعب الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وترى الصحيفة أن إدارة نادي ليفربول لن تسمح للاعب بالانتقال في منتصف الموسم، كما لن تكون الفكرة جذابة بالنسبة للاعب والذي لن يرحل عن ليفربول سوى بشروط جذابة.

ويلعب ترينت ألكساندر أرنولد لفريق ليفربول منذ انضمامه لفرق الناشئين بالنادي، وانتقل من فريق الشباب لفريق تحت 18 عامًا في صيف 2015 ولعب موسمًا مع الفريق قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2016.

ومثّل ترينت ألكساندر أرنولد الفريق الأول لنادي ليفربول في 319 مباراة وسجل 19 هدفًا وصنع 83 لزملائه في الفريق، وبمجمل مباريات مع الفريق الأول وفرق الشباب وصل إلى 338 مباراة و23 هدفًا سجلها وصنع 87.

كما مثل ألكساندر أرنولد المنتخب الانجليزي بداية من مراحل الشباب والناشئين وحتى وصل للمنتخب الأول وبدأ أولى مشاركاته في 7 يونيو 2018 بمباراة ودية ضد كوستاريكا انتهت بفوز انجلترا بهدفين دون رد، ومنذ ذلك الحين لعب 33 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 6 لزملائه.