رمت جثتها للكلاب.. محاكمة المتهمة بقتل جارتها بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب"، اليوم الاربعاء، محاكمة المتهمة بقتل جارتها لسرقة قرطها الذهبي في قرية كفر عبود التابعة للوحدة المحلية لأبو كساه في الفيوم.

ويترأس جلسة المحاكمة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين مجدي هريدي، وبيشوي النسر، وأمانة سر محمود العمدة، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى اليوم الأخير من شهر أبريل الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور قسم شرطة أبشواي، يفيد بعثور أحد المزارعين على جثة أعضاء بشرية داخل حقله بنجع كفر كبود.

على الفور انتقل لموقع الحادث اللواء محمود مفتاح مساعد مدير أمن الفيوم لقطاع غرب الفيوم، وأشرف على نقل أشلاء السيدة لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

المعاينة الأولية لرجال المباحث

وتبين من المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن الأشلاء لسيدة مسنة تدعى "عائشة محمد صاوي" 65 عامًا، ربة منزل، مقيمة بكفر عبود مركز أبشواي، متغيبة عن منزلها منذ 3 أيام آنذاك.

التحريات كشفت أن وراء مقتل السيدة "عائشة"، سفاحة تدعى "وفاء أحمد صابر"، 52 عاما، ربة منزل، تقيم بجوار القتيلة.

المتهمة اقتحمت منزل المجني عليها ليلًا

وأضافت التحريات، أن المتهمة اقتحمت منزل المجني عليها ليلًا، وسحبتها إلى إحدى الحجرات، ثم قامت بطعنها بسكين، وأحضرت ساطور وقامت بتقطيعها إربًا إربًا، وألقت بأجزاء جسدها في الحقول القريبة من القرية، ظنًا منها أن الحيوانات الضالة ستلتهم جسد السيدة العجوز وإخفاء الجريمة من أجل سرقة قرطها الذهبي لمرورها بضائقة مالية.

200 ألف جنيه من جيرانها على سبيل عمل جمعية 

أشارت التحريات، إلى أن المتهمة تعودت على الاستدانة من جيرانها وسبق أن جمعت مبلغ 200 ألف جنيه من جيرانها على سبيل عمل جمعية ولم تسددهم، مما تسبب في إصابة زوجها بجلطة وتوفى على إثرها.أكدت التحريات، أنه تم العثور على أشلاء السيدة القتيلة متناثرة وسط الحقول، إذ تم القبض على المتهمة، واعترفت بارتكابها الجريمة لسرقة قرط جارتها الذهبي لفك أزمتها المالية التي كانت تعاني منها.

وأرشدت عن مكان بيع قطعة الذهب، فقرر حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم جرى استمرار حبسها على ذمة القضية.