بث مباشر مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر لمباراة كهربا الإسماعيلية وديروط في دوري المحترفين المصري 2024 تقام اليوم الثلاثاء مواجهة مثيرة بين كهربا الإسماعيلية وديروط في إطار الجولة الأولى من دوري المحترفين المصري لموسم 2024-2025. على ملعب الكهرباء الإسماعيلية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الكهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

سيتم نقل مباراة الكهرباء الإسماعيلية وديروط مباشرة عبر قناة أون سبورت، حيث سيتمكن فكرة فن من متابعة تطور المباراة لحظة بلحظة. يقدم لكم فكرة فن بث مباشر لمباراة الكهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

شاهد مباراة كهربا الاسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

انطلقت عصر أمس الاثنين، مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين المصري، حيث مني طنطا بالهزيمة على ملعبه أمام وادي دجلة بهدف نظيف، وبالنتيجة نفسها، تغلبت بلدية المحلة على الداخلية على ملعب الأخير، وتغلب الترسانة على فريق السويس على ملعب حسن الشاذلي.

وفاز أبو قير للأسمدة على المنصورة بنتيجة 3-0، فيما انتهى التعادل الإيجابي بهدف في نفس المباراة بين المصرية للاتصالات وبروكسي.

شاهد مباراة كهربا الاسماعيلية و ديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

ويشارك في دوري المحترفين هذا الموسم أندية الداخلية والمقاولون العرب وبلدية المحلة بعد هبوطه من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة كهربا الإسماعيلية وديروط في دوري المحترفين المصري 2024

أعلن نادي الإسماعيلية كهربا بقيادة سامي أبو وردة، عن 13 اتفاقا استعدادا للموسم الجديد في دوري المحترفين.

وأعلنت كهرباء الاسماعيلية عن التعاقد مع اللاعبين كل من جودة أيمن لاعب النصر، محمد شيكا مهاجم الإنتاج الحربي، عصام الفيومي ظهير أيسر منتخب السويس، محمد رجب مدافع السويس. وادي دجلة، فرج شوقي حارس بديل، أحمد كفتة لاعب المصرية للاتصالات، وحسن الشاذلي لاعب الترسانة.

وضم كهربا الإسماعيلية “أحمد حمزاوي لاعب الترسانة، ومؤمن الحجر مدافع القزازين، وفهد جمعة مهاجم بترول أسيوط، وأحمد بندق من صفوف المصرية للاتصالات، وكريم بدير لاعب دكرنس، و”المصري للاتصالات” كريم بدير لاعب دكرنس”. كريم أشرف مهاجم بلدية المحلة”.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.