بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الدواجن والكتاكيت والبيض الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الدواجن والكتاكيت والبيض الأربعاء, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:12 مساءً

تنشر جريدة "الدستور" أسعار الدواجن والكتاكيت والبيض الأربعاء 16 أكتوبر 2024 في آخر تحديث لبورصة الدواجن الرئيسية للاستلام في المزارع ولدى التجار في الأسواق للمستهلكين، حيث تواصل أسعار الفراخ البيضاء تراجعها في الأسواق مع تراجع سعر الكتكوت بعد موجة ارتفاع قياسية شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية.

 

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم 

 

وسجلت أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 72 جنيها للكيلو في المزارع، لتصل إلى المستهلك بأسعار تتراوح ما بين 78 إلى 85 جنيهًا بعد احتساب تكلفة النقل والتشغيل في المحال التجارية.

تتراوح أسعار الفراخ البلدي للمستهلك ما بين 120 و125 جنيها باختلاف المناطق، فيما بلغ سعر الفراخ الساسو 120 جنيها للمستهلك، فيما بلغ سعر كيلو الأمهات البيضاء 65 جنيهًا.

وفقًا لتصريحات عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، يسجل حجم الإنتاج المحلى نحو 4 ملايين دجاجة يوميا، بالإضافة إلى 13 مليار بيضة سنويا.

أسعار البيض اليوم

 

في السياق ذاته، استقر سعر كرتونة البيض الأبيض في الأسواق للمستهلك عند 162 جنيهًا.

كما بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الأربعاء للمستهلك 162 جنيهًا، مقابل 167 جنيهًا لسعر كرتونة البيض البلدي.

 

أسعار الكتاكيت اليوم في البورصة

 

سجلت أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء تراجعًا ملحوظًا داخل بورصة الدواجن الرئيسية بنحو 10 جنيهات لبعض الأنواع، وجاء أخر تحديث للأسعار، كالتالي: 

سعر الكتاكيت البيضاء اليوم 30 جنيهًا للكتكوت الواحد، بانخفاض وصل إلى 10 جنيهات في سعر الكتكوت الواحد. سعر الكتاكيت الساسو بيور 31 جنيهًا لسعر الكتكوت الواحد. سعر الكتاكيت الساسو إلى 29 جنيهًا لسعر الكتكوت الساسو الواحد. سعر الكتاكيت البلدي عند 10.50 جنيه لسعر الكتكوت البلدي الواحد. سعر الكتاكيت الهجين 19 جنيهًا عند الكتكوت الواحد. سعر الكتاكيت الجيل الثاني اليوم فسجل 24 جنيهًا لسعر الكتكوت الواحد، بتراجع قيمته جنيهًا واحدًا. سعر الكتاكيت روزي بيور فسجلت اليوم 25 جنيهًا لسعر الكتكوت الواحد.