ماذا قال ميسي بعد التألق مع الأرجنتين أمام بوليفيا؟.. وعود قوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ماذا قال ميسي بعد التألق مع الأرجنتين أمام بوليفيا؟.. وعود قوية, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:37 مساءً

black-shawla.png

02:35 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

ماذا قال ميسي بعد التألق مع الأرجنتين أمام بوليفيا؟.. وعود قوية

ليونيل ميسي

تحدث ليونيل ميسي، عن أدائه خلال مباراة منتخب بلاده ضد بوليفيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، في المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين بسداسية دون رد، والتي شهدت تألق لاعب إنتر ميامي الأمريكي، حيث ساهم بـ5 أهداف عن طريق تسجيله هاتريك وصنع هدفين.

تصريحات ميسي بعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا

5471496881727617830.jpg

قال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية بعد المباراة: «أشعر بالإثارة عندما يهتف الجمهور باسمي، وأتمنى أن تتحقق الأهداف لأختم العام بشكل جيد مع النادي، ثم أستمتع بأخذ الأمور خطوة بخطوة يومًا بعد يوم».

وأضاف: «أشعر بالإثارة أكثر من أي وقت مضى لوجودي هنا ولشعوري بمحبة الناس، لأنني أعلم أن هذه قد تكون آخر المباريات، وأستمتع بأن أكون سعيدًا بالرغم من أن سني كبير، عندما أكون هنا أشعر وكأنني شاب، لأنني أشعر بالراحة مع هذا الفريق، ما دمت أشعر بالراحة وأستطيع أن أقدم الأداء الذي أريده، سنستمر في الاستمتاع».

وأضاف نجم منتخب الأرجنتين: «أشعر بالكثير من السعادة للعب هُنا أمام جماهيرنا، مضت عدة سنوات ونحن نستمتع بذلك بشدة، والجمهور أيضًا هناك ارتباط خاص بعد كل ما حققناه، اليوم كانت لدينا ليلة جميلة أخرى، وأعتقد أننا سنغادر ونحن والجماهير سعداء بسبب النتيجة، لأننا عدنا للنجاح باللعب الجيد، لذلك أهنئ الجميع».